ساعات المجوهرات الجديدة للعام 2020 من Harry Winston

بدأ تاريخ Harry Winston في عام 1932 في نيويورك، ولكن ظهر هذا الاسم فقط على ميناء الساعة لأول مرة في عام 1989. ومع ذلك، يمكن للشركة الأمريكية أن تنافس بلا شك الشركات المصنعة المشهورة عالمياً نظراً لأن جميع ساعات هاري وينستون صنعت في سويسرا وفق معايير فنية وجمالية صارمة. على الرغم من أن إنتاج بعض الموديلات يستغرق عدة أشهر، إلا أن العلامة التجارية تمكنت من امتاعنا عاماً بعد عام بعروض جديدة، و 2020 ليس استثناءً.

يمكن وصف احدث ساعات هذا العام باستخدام صفتين: فاخرة وبسيطة. هنا نظرة على تصميماتهم المتطورة، Premier و Winston Kaleidoscope.

 

Winston Kaleidoscope

مستوحاة من سحر Kaleidoscope اي انماط الرسوم الملونة، تعرض هذه النماذج الخمسة الجديدة للمجوهرات الراقية التصميم الإبداعي والاستخدام الخبير للأحجار الكريمة التي تميز هاري وينستون. ساعة واحدة مصنوعة من الماس اللامع وبقطع بالكمثرى، وأخرى بالماس والأسبنيل الأسود، بينما تحتوي النماذج المتبقية على أحجار كريمة متعددة الألوان من قطع وأحجام مختلفة، ملتوية في تركيبات ديناميكية. مخطط الألوان هو الشيء الوحيد الذي يميز ساعة Winston Kaleidoscope عن الأخرى. بقيت العناصر كما هي: ميناء مرصع بـ 71 ماسة. علبة مصنوعة من البلاتين؛ حركة كوارتز سويسرية عالية الجودة ؛ وسوار ناعد مع إبزيم بلاتيني مزين بـ 29 ماسة مستديرة.

 

Precious Cluster

ان العرض الفخم للماس الأبيض بالقطع الثلجي على الميناء هو تكريم لإنجازات هاري وينستون. أولاً، ان لقبه “The King of Diamonds” – فذلك يعود الى أنه يتميز بأكثر من ثلث أشهر الماس والأحجار الكريمة في العالم – وثانياً إلى قطع ووضع الأحجار ، على سبيل المثال “التكتل”، حيث يتم وضع مجموعة من الحجارة معاً، بزوايا مختلفة. تم توضيح طريقة الترصيع هذه، مع وجود قطع من الماس على شكل كمثرى على جانبي الميناء المزخرف المرصع بالماس لتكوين الزخارف العنقودية الأيقونية، بينما يتم تأطير علبة الساعة من قطع الباغيت في شكل غير مرئي يتناقض بشكل جميل مع السوار المصنوع من القماش الناعم.

 

Premier

تجمع Premier بين أربعة خطوط في مجموعة واحدة، وهي أكبر مجموعة ساعات للعلامة التجارية وتستمر في النمو كل عام. الاصدار الاول ، Premier Hypnotic Chrysanthemum Automatic 36mm ، مستوحى من زهرة الأقحوان، التي قدمها صانعو ساعات Harry Winston في الأوبال والماس اللامع المصقول يدويًا. يأتي النموذج في نوعين من الألوان ، يقتصر على 28 إصدارًا لكل منهما.

 

تم تجديد الخط الثاني ، Premier Precious Kaleidoscope Automatic 36mm ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2019 ، بستة ألوان جديدة جريئة ، مع 28 إصدارًا لكل منها. يتم تحقيق أنماط مشكال متناظرة ومشرقة على ستة موانىء من الساعات الساحرة. الألماس المتلألئ والأحجار الكريمة والصدف وزخارف التصميم النابضة بالحياة تثير روح الشباب والطاقة الغريبة لهاري وينستون.

 

الخط الثالث ، Premier Lotus Automatic 36mm ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2019 ، يعود هذا العام بعلبة مكبّر 36mm في 28 إصدارًا. مرة أخرى ، تم تصوير الجمال اللامع لزهرو اللوتس الرقيقة باللون الأبيض والوردي من اللؤلؤ ، يكمله الماس الأبيض النقي.

 

وأخيراً، يعد Premier Majestic Art Deco Automatic 36mm الخط الرابع في مجموعة Premier. تحية للخطوط الرسومية لهذه الفترة الأيقونية في تاريخ التصميم، يتميز الميناء ، الذي تم وضعه في علبة من الذهب الأبيض، بهندسة رائعة. مرة أخرى يقتصر على 28 اصداراً ، مزيج غير عادي من اليشم الأسود، أم اللؤلؤ والماس، الموضوعة في طبقات، يخلق تأثيرًا مذهلاً ينضح بالعمق والبريق.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة