Omega Seamaster Diver 300M James Bond تحظى ببعض اللمسات الفاخرة

منذ حوالي عام، كشفت أوميغا عن أول ساعة لها المخصصة لفيلم جيمس بوند 007 No Time to Die. هذا النموذج، المستوحى من العميل السري ولكن لم يتم ارتداؤه في الفيلم، تبعته ساعة الفيلم الفعلية ، وهي ساعة Seamaster Diver 300M المصنوعة من التيتانيوم. وعلى الرغم من تأجيل الفيلم، لا تزال العلامة التجارية التي تتخذ من Biel مقراً لها تعمل على موضوع 007 وتقدم اليوم نسخة فاخرة ومرقمة من Omega Seamaster Diver 300M “James Bond”.

من الناحية المرئية، يبدو أن هذه الساعة الجديدة لا تحتوي على الكثير من الاختلافات. نفس شكل العلبة، ونفس الميناء المستوحى من الحلزونات … ومع ذلك، هناك أكثر مما تراه العين وهذا الإصدار الجديد يدور حول المواد عالية الجودة. تحتفظ العلبة بشكل Seamaster Diver 300M الكلاسيكي ، بقطر 42 ملم، وعروات أوميغا الملتوية النموذجية. ومع ذلك، فهي مصنوعة الآن من الذهب البلاتيني ، المصقول. كما تحتوي على لوحة بلاتينية ذهبية على جانبها، منقوشة برقم “إصدار مرقّم”. يأتي هذا الموديل مع سوار من جلد التمساح مع خياطة رمادية وقفل قابل للطي من البلاتين والذهب.

الجديد أيضاً في الإصدار المرقّم “جيمس بوند” من Omega Seamaster Diver 300M هو إطار من السيراميك الأسود مع عداد من البلاتين. نظراً لكونها ساعة غوص قوية بعد كل شيء، فإن هذه الساعة الجديدة تحتفظ بإطارها أحادي الاتجاه وتاجها اللولبي، لمقاومة الماء حتى 300 متر. بالنسبة للميناء، فهو مستوحى من العميل 007 بحث نجد شعاره عند الساعة 12 وباللون الأسود.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة