PANERAI LUMINOR MARINA DMLS 44mm الجديدة تجمع بين ميزات التكنولوجيا الفائقة والمظهر الرياضي الخفي

تلبيد المعادن بالليزر المباشر، أو DMLSهذا هو السر وراء فكرة جديدة ومبتكرة أخرى عن الوجود الطويل الأمد لمجموعة Luminor Marina الأيقونية. ان المبدأ الاساسي لإصدار PAM01662 Luminor Marina DMLS  يكمن في تعزيز الجانبين التقني والجمالي للمواد التي يتكون منها. ويتحقق التأثير المطلوب من خلال المزج بين تيتانيوم DMLS و CarbotechTM مما يمثل تعبيراً بليغاً عن البراعة والدراية اللتين تتميّز بهما الدار.

إن هذه المادة، بالتوازي مع مادة CarbotechTM التي تتمتع بنفس القدر من التقنية، وهي عبارة عن مُركّب كربوني تم تطويره في مختبر بانيراي للأفكار Panerai Laboratorio di Idee، والتي تُستخدم في صناعة الطوق، والتاج وعَتَلة قفل الأمان للجسر الذي يحمي التاج، تفتح المجال لبُعدٍ جمالي معاصر وغير تقليدي. كما يقوم ميناء الساعة باللون الفحمي “أنتراسيت” غير اللامع مع مادة Super-LumiNova على الأرقام وعقارب الساعات بتعزيز الهوية البصرية أحادية اللون التي تتمتع بها هذه الساعة.

إن علبة Luminor Marina DMLS قطرها 44ملم، مقاومة للماء حتى 30 متراً، وهي مصنوعة من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد باستخدام ليزر عالي الطاقة ومسحوق التيتانيوم. تتكون العلبة من 30 ميكروناً في المرة الواحدة، لكن العملية تسمح بطباعة الشكل شبه النهائي بدلاً من طحنه.

أمّا في ما يرتبط بآلية الحركة الاوتوماتيكية التي تسكن العلبة، فهي P.9010 وقد تم تصميمها وتطويرها بالكامل في مصنع بانيراي في نوشاتيل، وهي مُجهزة بوظيفة الضبط السريع للوقت التي تتيح تغيير التاريخ أيضاً، وتتمتع باحتياطي طاقة يمتد لثلاثة أيام، بفضل خزان الطاقة المزدوج – نابضان رئيسيان. كما وتقدم عرضاً للتاريخ عند الساعة الثالثة وعرض الثواني الصغيرة بجوار علامة الساعة التاسعة. يبدو المزيج بين الأسود والرمادي رائعاً ويتوافق بشكل رائع مع حزام مطاطي أسود منسوج يسميه بانيراي حزام Sportech (هناك حزام إضافي مصنوع من المطاط).

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة