Breitling for Bentley Mulliner Tourbillon Chronograph تبرز التعاون الناجح مع شركة بنتلي لصناعة السيارات

هذه الساعة من Breitling قد لا تراها كل يوم.. تم إنتاجها لبضع سنوات بدءًا من عام 2005، وهي جزء من مجموعة ساعات Breitling for Bentley الطويلة (التي تعتبر قصة نجاح نادرة في التعاون بين Breilting  وBentley )، انها Breitling for Bentley Mulliner Tourbillon Chronograph. تتماشى الساعة مع أكثر سيارات بنتلي تميزاً والتي تندرج تحت مجموعة Mulliner. إذا كنت من الأشخاص الذين يقودون سيارة بنتلي، فربما تبدو هذه الساعة الرياضية التوربيون سويسرية الصنع التي يبلغ قطر علبتها 49 ملم والتي تتناسب مع سيارتك وكأنها إكسسوار مميّز.

Breitling for Bentley Mulliner Tourbillon Chronograph هي مجموعة 18841 ضمن Breitling ، والإصدارات منفصلة أيضاً إلى أسماء فرعية مثل K18841 من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ، ومجموعة L18841 المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا (أيضًا K18841 و H18841 و J18841). يمكن لبريتلينغ أن تصنع الساعات بجميع أشكالها من الذهب بالإضافة إلى البلاتين. تتوفر الموانئ باللونين الأسود والأبيض، مع سلسلة من خيارات أحزمة جلد التمساح. بعض التفاصيل الصغيرة لا تصدق، مثل استخدام أم اللؤلؤ المقطوع لمؤشرات الوقت، والقدرة على مطابقة نسيج الإطار على جسور التوربيون. تشمل التفاصيل الزخرفية الإضافية حلقة من الخشب الحقيقي (تتوفر عدة قشور) حول محيط الحركة كما يُرى من خلال الجزء الخلفي من الساعة.

تُعرف الحركة باسم Breilting caliber 18B. لم يتم إنتاجها من قبل بريتلينغ، ولكن من المحتمل أن تكون قريبة منها في أحد القلوب التقليدية لصناعة الساعات السويسرية. الحركة كلاسيكية للغاية في الشكل وأنيقة في الزخرفة والتنفيذ. على الرغم من أن الحركة ليست مبتكرة من الناحية الفنية، إلا أنها تدور حول الجاذبية في الشكل والجمع بين التوربيون والكرونوغراف في حركة يدوية. تحتوي الحركة أيضاً على نافذة للتاريخ. يعمل الكرونوغراف أيضًا لمدة 15 دقيقة فقط. هذا تصميم قرص غير مألوف إلى حد ما ، مما يساعد على إضافة الندرة والغرابة إلى طراز الساعة هذا. ربما يكون الجزء الأكثر غرابة في الكرونوغراف هو أن عقرب الثواني يتحرك مرة واحدة حول القرص كل 30 ثانية، على عكس كل 60 ثانية. يمنح هذا القرص مجموعة فريدة من العلامات حول المحيط. كانت الفكرة هي المساعدة في قراءة أجزاء من الثانية (1/6 من الدقة الثانية) بشكل أفضل في حركة تردد 3 هرتز. نادراً أيضاً بالنسبة لحركة التوربيون، فإن العيار 18B حاصل على شهادة كرونومتر COSC (مثل معظم ساعات بريتلينغ الأخرى).

تعتبر ساعات Breitling for Bentley Mulliner Tourbillon Chronograph أندر ساعات بريتلينغ الحديثة وهي متوفرة فقط في المتاجر وليس أبداً على موقع العلامة التجارية الالكتروني.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة