Breitling تطلق ساعة Endurance Pro الرياضية بإمتياز

تنتمي ساعة Endurance Pro إلى مجموعة ساعات Professional منBreitling   وتتميز بحركة سوبر كوارتز  SuperQuartz™ معادل حرارياً. وهي الساعة الامثل لمحبي الانشطة الرياضية والترفيهية، حيث صُمِّمت كساعة خفيفة الوزن للرياضيين وكساعة كرونوغراف رياضية غير رسمية للاستخدام اليومي. فهي ساعة رياضية فاخرة خفيفة الوزن تجمع ما بين الدقة العالية والتقنية المبتكرة والتصميم الملون النابض بالحياة .

وسيتزامن إطلاق هذه الساعة مع تحدي Breitling Endurance Proعلى تطبيق Strava الذي يوفر فرصة للتنافس على  بعض الجوائز القيّمة.

تاتي ساعة Endurance Pro  بعلبة خفيفة الوزن مصنوعة من Breitlight قطرها 44ملم وحركة من السوبر كوارتز  SuperQuartz™ المعادل حرارياً وتمتاز بدقة أكبر بعشر مرات من دقة الكوارتز العادي. وهي توفر راحة تامة ودقة متناهية ووظائف ستحظى بإعجاب الرياضيين المتحمسين ومحبي الرياضة.

ويقول جورج كيرن، المدير التنفيذي لبريتلينغ، عن هذه الساعة: عندما انضم جان فرودينو الى فريقنا للترياثلون سألني عن ساعة بريتلينغ التي يجب ان يرتديها. بدأنا نفكر في ساعة مثالية تناسب الانشططة الرياضية ونمط الحياة الراقي، وهذا الحديث ادى الى تصميم ساعة Endurance Pro.

استوحيت ساعة Endurance Pro من ساعة Sprint التي صنعتها بريتلينغ في السبعينيات وتميّزت بخفة وزنها وباحتوائها على مقياس للنبض مما يجعلها ساعة مثالية للرياضيين.

تتوفر ساعة Endurance Pro  الجديدة بخمس نسخ ملونة، لكل منها ميناء اسود واطار اسود دوار ثنائي الاتجاه نُقشت عليه حروف W  و E  و S و N والتي تشير الى الجهات الاربع الاصلية. وللساعة أيضاً سوار مطاطي من طراز دايفر برو مثبت بواسطة مشبك Breitlight ذات الابزيم المزدوج. عُشاق الساعة الذين يودون إضافة المزيد من الالوان إلى هذه الساعة الرائعة،  فتتوفر لهم سوارات ناتو أنيقة المصنوعة من خيط ECONYL® الذي ابتكرته Outerknown، وهي مناسبة تمامًا لهذه الساعة المميزة ويمكن شراؤها بشكل منفصل. وللساعة أيضا تاج بنفس لون السوار وحلقة القرص الداخلية، وهو يساعد على تسهيل الامساك به وتحريكه. وتعمل ساعة Endurance Pro  بحركة بريتلينغ كاليبر 82 الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات.

نذكر ان عقارب الساعة مطلية بالمادة المضيئة في الظلام او SuperLuminova التي تسمح بقراءة الوقت في الاماكن المظلمة. وهناك ميناء فرعي صغير للثواني، وعداد كرونوغراف 30 دقيقة صُممت كلها لتسهيل قراءة الوقت.

أمّا بالنسبة لتطبيق Strava، فهو التطبيق الاول في العالم لمحبي الجري وركوب الدراجات الهوائية. وهو يوفر مزايا تسمح للرياضيين بمتابعة وتحليل جميع جوانب نشاطاتهم. ولكن، لقد أنشىء الآن تحدي بريتلينغ Endurance Pro على ه1ا التطبيق لجذب المشاركين من جميع انحاء العالم.

سيبدا هذا التحدي في 26 أغسطس 2020، وسوف يتنافس المشتركين على جوائز قيمة من بينها دراجة Breitling Colnago C64، بالاضافة الى ساعات Endurance Pro  وقمصان سود عليها اسم بريتلينغ. امّا شروط الفوز فهي السباحة والجري وغيرها من الانشطة لمدة 500 ساعة وسوف يتمّ اختيار الفائزين عشوائياً .

مقالات ذات صلة