Bulgari Serpenti Seduttori Tourbillon الجديدة بترصيع جليدي خلاب

تعتبر ساعة Bulgari Serpenti Seduttori Tourbillon  بنسختها الجديدة من الساعات الأكثر روعة للعام 2020 ، فهي تجمع بين الحركة الميكانيكية المعقدة من جهة، وروعة التصميم والترصيع الماسي من جهة أخرى، مما يمنحها صفات التميّز والندرة في مجال صناعة الساعات النسائية. فهي تستهدف السيدات اللواتي لا يكتفين فقط بالبحث عن التصميم الرائع وحبّات الماس المتلألئة عند اختيار قارئة الوقت الخاصة بهن، بل اللواتي لا يرضين إلا بأعلى مستويات الإبداع التقني والهندسي إلى جانب الخطوط التصميمية واللمحات الجمالية. وهذا يلتقي مع النتائج المبهرة التي حققتها Bulgari خلال السنوات القليلة الماضية لا سيما في مجال الترصيع للنماذج الشديدة الرقة التي تحمل توقيعها، وهذه الميزة تُعتبر قليلة الوجود في مجال صناعة الوقت النسائي.

هذه الساعة هي نموذج صغير الحجم، وهذا ما تظهره الأرقام. فطول العلبة يبلغ 34ملم، سماكتها لا تتعدى 8,9ملم، ومع أن قسماً كبيراً من الميناء قد تم استخدامه لفتحة التوربيون وللتوربيون بحد ذاته، إلا أن ذلك لم يساوم على جمال الميناء ووضوحه التام.

العلبة مصوغة من الذهب الأبيض، وقد تم ترصيعها بالكامل بالماس بتقنية الترصيع الجليدي، وذلك ينطبق أيضاً على الميناء بفضل حبات الماس المتراصفة عليه للمزيد من الإشعاع والبريق، وهو يعرض الوقت بواسطة عقربيّ الساعات والدقائق، بينما تمركز قفص التوربيون عند الـ6 منه.

الحركة التي تنبض في قلب هذه الساعة الرائعة هي الحركة اليدوية التعبئة كاليبر BVL150 التي تم تصميمها بشكل خاص لتناسب الشكل المميز لعلبة الساعة، ولتتسع في داخلها بالرغم من كونها شديد الرقة، مع الأخذ بعين الاعتبار الحجم الخاص بقفص التوربيون، فبلغت سماكة الحركة 3,65ملم فقط لا غير، وهي تتمتع بمخزون للطاقة من 40 ساعة.

تترافق هذه الساعة مع سوار من الجلد الأزرق الذي يتماشى مع لون مؤشرات الوقت الموجودة على الميناء والمحيطة بفتحة التوربيون، كما أن الناظر إلى الساعة سوف يتمكن من مشاهدة بعض أجزاء الحركة من خلال الفتحة المستديرة على قياس قفص التوربية، المغطاة بالكريستال السافيري على الجهة الخلفية للعلبة.

اعداد: ليزا ابو شقرا

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة