BVLGARI تكشف النقاب عن أحدث اصداراتها في معرض Geneva Watch Days للعام 2020!

في ظلّ مشاركتها ضمن فعاليات معرض Geneva Watch Days ، الذي يقام من 26 الى 29 أغسطس 2020، كشفت دار بولغاري النقاب عن اصداراتها الحديثة. اليكم اهم تلك الاصدارات:

Bvlgari Aluminium 2020

تعيد ساعة Bvlgari Aluminium 2020 الجديدة إشعال النار التي أضاءتها موديلات الجيل الأول عام 1998. إنها تتحدث لغة عالمية تتجاوز الجنس والعمر والاتجاهات والعصور والملف الشخصي الاجتماعي والأسلوب الشخصي. لقد مرت أكثر من 20 عاماً، ومع ذلك لم يكن للوقت أي تأثير على هذه المجموعة، التي ظلت حيّةً في ذاكرة صناعة الساعات.

من خلال دمج مواد غير تقليدية، كانت بولغري رائدة في إعادة ابتكار فكرة الفخامة، تدفعها إلى المستقبل بتوقيع أناقة وجرأة.  لم تعد إصدارات 2020 تحتوي على حركة كوارتز ميكاترونيك بل هي حركة ميكانيكية اوتوماتيكية، وهو تطور أتاحه مصنع بولغري المتكامل الآن. كما ان سبائك الألومنيوم باتت أكثر مقاومة كما تم تحسين الميزات التقنية للمطاط أيضاً.

من نواحٍ عديدة ، التصميم نموذجي من بولغري. صُنعت من الألمنيوم والمطاط ، وهي تعيد تعريف ما يمكن أن يكون عليه الشيء الفاخر والساعة الرياضية.

 

الخصائص التقنية

العلبة: مصنوعة من الالومينيوم، قطرها 40ملم، علبة خلفية من التيتانيوم مع اطار مغطى بالكربون الشبيه بالماس والمطاط. وهي وقاومة للماء حتى 100 متراً.

الحركة: اوتوماتيكية كاليبر B77 (103382 و103445)  وكاليبر B130 مع كرونوغراف (103383) من صنع الدار، مع مخزون للطاقة من 42 ساعة.

الميناء: باللون الرمادي او الاسود، مع مؤشرات الوقت المغطاة بالمادة المضيئة في الظلام.

السوار: مصنوع من المطاط مع مشبك من الالومينيوم.

 

OCTO FINISSIMO TOURBILLON CHRONOGRAPH

SKELETON AUTOMATIC 

مع تصميمها الأحدث والسادس الذي حطم الرقم القياسي العالمي: ساعة Octo Finissimo Tourbillon Chronograph Skeleton Automatic Watch،  تستمر الدار بإبداع استثنائي جديد يسلط الضوء على حركة شفافة رقيقة للغاية مع تعبئة أوتوماتيكية وكرونوغراف بضغطة واحدة وتوربيون. كل هذه الميزات مجتمعة تسكن علبة بسماكة 7.40 ملم، وهو مركز للتميز والأداء. من الطراز الأول، قامت ساعة بولغري أوكتو ببناء ملحمة من سجلات الرقة الرائدة ، ولكن بخلاف تلك البراعة المتتالية، أعادت Octo Finissimo رموز تصميم الساعة لتصبح نموذجاً جديدًا للساعة.

منذ ذلك الوقت، تطورت لتصبح موضوعاً رئيسياً لمجموع Octo ، وهي سمة مميزة للساعة المعروفة بجاذبيتها وأناقتها وجرأتها. لا يوجد حد لـ Octo ، كما يتضح من استمرارية تقدمها ، وأن الساعة استمرت في تحقيق أرقام قياسية عالمية جديدة مع كل عام يمر.

تم إطلاق أوكتو فينيسيمو الجديدة خلال أيام جنيف للساعات، وهي تثق مرة أخرى في منصة الرقم القياسي العالمي في الساعات الأوتوماتيكية فائقة الرقة والمعقدة للغاية: فهي تجمع بين الكرونوغراف بضغطة واحدة ووظائف التوربيون، مدفوعة بكتلة متذبذبة محيطية بسماكة حركة 3.50 مم . لا يوجد ما يعادل تضمين كل هذه الميزات في السوق ضمن هذا النحافة المنخفضة. تميزت الابتكارات لتقديم هذا التطوير بالحلول التقنية الأكثر دقة مثل القابض الأفقي وعجلة العمود التي تؤمن أفضل أداء.

 

الخصائص التقنية:

الحركة: حركة اوتوماتيكية BVL 388 فائقة الرقة ومفرّغة، مصنوعة من قبل الدار، مع كرونوغراف وتوربيون واحتياطي للطاقة من 52 ساعة.

الميناء: مفرّغ، يكشف تفاصيل الحركة وباللون الرمادي غير اللامع.

العلبة: مصنوعة من التيتانيوم المضروب بالرمل الدرجة 5، وعلبة خلفية مفرّغة وهي مقاومة للماء حتى 30 متراً.

السوار: مصنوع من التيتانيوم المضروب بالرمل، ومشبك قابل للطي.

الاصدار: محدود من 50 ساعة.

 

GÉRALD GENTA 2020 ARENA BI-RETRO SPORT

تعود الساعة التي تحمل روح جيرالد جينتا مجدداً الى الضوء مع اصدار جديد ويساهم في رفع العبقرية الفنية للعلامة التجارية.

 تقدم بولغاري Gérald Genta Arena Bi-Retrograde Sport، التي تكرّم الرجل الذي يعتبره الكثيرون أشهر مصمم للساعات في القرن العشرين، وقد أعاد الحياة إلى أحد توقيعات علامته التجارية. موضوعة في علبة أرينا المستديرة الشهيرة – التي تمثل حقًا روح جيرالد جينتا الثورية – تتميز الساعة بإطار منحني وعريض وناعم من التيتانيوم المصقول.

ساعة 2020 تثري وتتابع قصة طويلة. كانت الحلقة الأخيرة في عام 2019 مع إصدار نموذج الذكرى الخمسين، مع ساعة Arena ثنائية الرجعية التي تتميز بإطار وعلبة من البلاتين، وميناء أزرق وحزام أزرق. استنادًا إلى تصميم مبدع عام 1969 ، يحمل شعار Gérald Genta معاد تصميمه، وقد تم تصميمه كإشادة بتألق الرجل وأهمية علامته التجارية في نجاح صناعة ساعات بولغاري.

كانت هذه المقدمة إيذانا بعودة جيرالد جينتا. الآن ، تطلق بولغاري نموذجاً جديداً لعام 2020، مع اصدارات إضافية قيد التشغيل للإصدارات القادمة.

تتميز ساعة Gérald Genta Arena الجديدة لعام 2020 بساعات نطاطة يتم عرضها من خلال نافذة عند موضع الساعة 12 ، في حين يتم تتبع الدقائق على قوس يمتد النصف العلوي من قرص أنثراسايت الأسود، والذي ينتقل عبره عقرب الدقائق ويعود إلى الصفر. كل 60 دقيقة. وبالمثل، بالنسبة للتاريخ، الذي يتم تعيينه في قوس أصغر عند الساعة 6. تعمل هذه الساعة بواسطة كاليبر BVL 300 مع حركة اوتوماتيكية ثنائية الاتجاه تتميز باحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة ، ويمكن رؤية الآلية المعقدة من خلال ظهر علبة الياقوت المقاوم للخدش. تأتي مع سوار أسود غير لامع من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي من التيتانيوم.

 

الخصائص التقنية:

العلبة: مصنوعة من التيتانيوم المصقول وقطرها 43ملم، مقاومة للماء حتى 100 متراً.

الحركة: اوتوماتيكية كاليبر BVL 300، مع وظائف تراجعية، ساعات نطاطة، دقائق تراجعية ومخزون للطاقة من 42 ساعة.

الميناء: باللونين الاسود والانتراثيت ومؤشرات للوقت وعقارب باللون الاصفر.

السوار: سوار أسود غير لامع من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي من التيتانيوم

 

 

OCTO FINISSIMO S

بعد ان تم طرح ساعة Octo Finissimo Automatic Satin-Polished Steel لأول مرة في دبي هذا العام مع ميناء أسود مصقول، ان هذه الساعة الآن متوفرة مع مينا أزرق مصقول، وتُظهر هذه الإصدارات إلى حد كبير أن بولغاري تشكل نقطة تحول كبيرة للمجموعة – واحدة فيها يمكن أن تكون الفخامة السرية متعددة الاستخدامات أيضاً.

بعد ست سنوات، أثبتت Octo قدرتها الثابتة على قيادة عالم الساعات الرجالية. بالنسبة لعام 2020، تستمر في صقل هذا النوع وتحديده من خلال الاصدارات الجديدة التي تطور جمالية المجموعة، وتتحول إلى نمط حياة رياضي حديث، وتمزج بين الأداء الفائق والأناقة. باعتبارها روائع فنية ذات جمالية مميزة، فإنها ترسخ مرة أخرى بصفتها اهم صانع مجوهرات، وتثري التفرد المستمر لـ Octo ، التي أثبتت مرارًا وتكرارًا ، في السنوات الست التي انقضت منذ بدايتها، أنها تمتلك كل العناصر الأساسية لأيقونة العصر الحديث.

 

الخصائص التقنية:

الحركة: اوتوماتيكية كاليبر BVLI 38 Finissimo ، مع دوار مصنوع من البلاتين، تعرض الساعات والدقائق والثواني الصغيرة. مع مخزون لطاقة من 60 ساعة.

العلبة: قطرها 40ملم، مصنوعة من الفولاذ فائقة الرقة مع سماكة 6.40 ملم، علبة خلفية شفافة ومهي مقاومة للماء حتى 100 متراً.

الميناء: متوفر باللونين الاسود والازرق، وهو مزيّن بالتأثير الشمسي.

السوار: مصنوع من الفولاذ مع ممشبك قابل للطي.

 

 

Serpenti Seduttori 

تم تقديم ساعة Serpenti Seduttori Tourbillon الجديدة في LVMH Watch Dubai 2020 ، وهي من الساعات الأكثر روعة للعام 2020 ، فهي تجمع بين الحركة الميكانيكية المعقدة من جهة، وروعة التصميم والترصيع الماسي من جهة أخرى، مما يمنحها صفات التميّز والندرة في مجال صناعة الساعات النسائية. تم تصميم هذا التوربيون النسائي الفريد صغير الحجم خصيصًا ليتناسب مع الأبعاد الأنيقة لعلبة رأس الثعبان لأحدث تجسيد لساعة بولغري الأكثر شهرة سيربنتي.

على مر السنين ، تولى بولغاري دورًا فريدًا بصفته صائغًا للوقت بفضل المزيج المميز وغير المسبوق من الخبرة في صناعة المجوهرات والدراية السويسرية في صناعة الساعات التي هي جوهر كل ساعة. في تصنيعها، تتبع الوظيفة الشكل – ولكن فقط إلى أقصى درجة ؛ يجب ألا يتم صنع كل عنصر تقني بدقة فحسب ، بل يجب أن يكون موجودًا أيضًا في خدمة رموز التصميم المميزة للعلامة التجارية. عندما تم طرحها العام الماضي ، أعادت Serpenti Seduttori تصور ساعة Serpentiالساعة النسائية التي ولدت لتكون ذهبية، ترفع قيمة الوقت وتمثل اللحظات الذهبية في حياة المرأة. الآن ، تواصل Serpenti Seduttori رحلتها مع الظهور الأول للموديلات الجديدة التي ولدت للتألق ، بما في ذلك حركة التوربيون النسائية النادرة ، BVL150 Caliber. تمثل حركة Seduttori الجديدة هذا التوليف للمعرفة السويسرية وخبرة صناعة المجوهرات التي لا يستطيع تنفيذها سوى بولغاري – وهي ذروة التصميم باعتباره أصغر توربيون في السوق. إنها تحيي التقليد المفقود للحركات الميكانيكية الصغيرة التي حلت محلها الكوارتز في أوائل السبعينيات.

تأتي طرازات Serpenti Seduttori Tourbillon الجديدة بعلبة من الذهب الوردي أو الذهب الأبيض مع الماس المرصوف وحزام من الجلد أو الذهب الأبيض مع الماس المرصوف وسوار الماس الكامل. بالإضافة إلى هذه الأنماط ، هناك خمسة إصدارات جديدة من Serpenti Seduttori تكمل تشكيلة 2020. تعيد تصميماتهم تفسير السوار النموذجي الناعم المصنوع من جلد الثعبان لإصدار نسخة واحدة ثمينة مرصعة بالألماس وأخرى بالذهب الوردي أو الأبيض والصلب.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة