Audemars Piguet Royal Oak Chronograph الجديدة بميناء ازرق وبإصدار محدود جداً!

كما لو كان من فراغ، كشفت  Audemars Piguet عن اصدارٍ جديدٍ على موقعها الإلكتروني. تُعد Royal Oak احدى أكثر تصميمات الساعات شهرة في الأربعين عاماً الماضية، ومنذ ذلك الحين احتفظت Royal Oak Chronograph بمكانة خاصة به في عالم صناعة الساعات. ساعة Royal Oak Chronograph الجديدة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط هي إصدار محدود، وتتميز بميناء أزرق فاتح بنمط  “Grande Tapisserie”.

يلعب اللون الفاتح للميناء الأزرق بتناسق لطيف على علبة الذهب الأبيض والسوار المدمج. توجد حلقة متناقضة باللون الأزرق الداكن حول الجزء الخارجي من الميناء، وكذلك حول الموانئ الفرعية، مما يعزز الوضوح العام للساعة. نمط “Grande Tapisserie” هو نمط الدارال كلاسيكي، ويستمر في الظهور بشكلٍ رائع على طراز الإصدار المحدود هذا. تمتلئ العقارب والعلامات بمادة مضيئة، ويتميز الميناء بطلاء مضاد للانعكاس.

هذا الإصدار هو فعلياً ساعة موجودة – ومعروفة – لدى Audemars Piguet. يستحضر مخطط ألوان الساعة – مع ظلال مزدوجة من اللون الأزرق – جمالية متجمدة إلى حد ما تتناسب تماماً مع الطقس البارد والشتاء القادم.

تعمل هذه الساعة بكاليبر 2385 الأتوماتيكي الذي يتميز بوزن متذبذب من الذهب عيار 18 قيراطًا و 40 ساعة من احتياطي الطاقة. هذه آلية كرونوغراف مدمجة ذات عجلة عمودية. تتميز الساعة بسوار Royal Oak المتكامل الذي أصبح الآن مصنوعاً من الذهب الأبيض.  وكما ذكرنا في الأعلى، ستقتصر هذه الساعة على 100 قطعة فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة