Czapek & Cie Place Vendôme Tourbillon ‘Dark Matter‘ في وضعية التخفي!

تعدّ Place Vendôme ، من بين المجموعات الثلاث الابرز لساعات Czapek & Cie ، الأكثر دقة وتعقيداً. تم إطلاق المجموعة في عام 2017 بطرازين بإصدار محدود من البلاتين والذهب الأحمر، وتتميز بكاليبر خاص مع توربيون معلق، ووظيفة GMT وعرض للنهار والليل في المنطقة الزمنية الثانية، بالإضافة إلى احتياطي كبير للطاقة. في بازل ورد 2019، قدمت Czapek اصدارين جديدين للمجموعة: إصدار فاخر من البلاتين مع ترصيع من الماس بقطع الباغيت “Etincelles” ، ونموذج رياضي من التيتانيوم مع ميناء مطلي بالأسود “Ombres. اليوم، كشفت العلامة التجارية التي تتخذ من جنيف مقراً لها عن الاصدار الاحدث من مجموعة Place Vendôme ، المسمى “Dark Matter”.

هذه الساعة الجديدة ليست مستوحاة فقط من Ombres Tourbillon من التيتانيوم، ولكنها تأخذ عناصر من ساعات أخرى في جعبة Czapek. تتميز العلبة التي قطرها 43.5ملم ، المصنوعة من التيتانيوم من فئة 5 درجات ، بطلاء ADLC أسود.

تمت معالجة الجسور السوداء الجميلة من Dark Matter بطلاء PVD، مما يضمن الحفاظ على اللون بمرور الوقت، من قبل نفس الشركة التي تصنع عقارب Fleur-de-Lys الذهبية الزرقاء في مجموعة Quai des Bergues.

تم تصنيع هذه الساعة في إصدار محدود من 10 قطع، وستكون متاحة فقط لدى تجار التجزئة الرسميين للعلامة التجارية وعلى موقع czapek.com.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة