Piaget Possession تحتفل بعيدها الثلاثين مع مجموعة استثنائية من المجوهرات!

تكتسي هذه السنة مجموعة بياجيه Possession طابعاً خاصاً، إذ أنه عامها الثلاثين، حيث شكلت المجموعة خلال هذه السنوات الثلاثين رمزاً للفرح والحظ والسعادة! تم الكشف عن Possession لأول مرة في عام 1990 مع خاتم من الذهب الأصفر مكوّن من حلقة مركزية دوّارة، والتي يمكن محورتها حول الإصبع في إيماءة طقسية خلقت تفاعلاً خاصاً بين الخاتم ومرتديه. وبعد مرور كل هذه الأعوام، تستمر مجموعة Possession من دار بياجيه في إغواء الرجال والنساء حيث تدعوهم إلى “إختيار المجوهرات الاستثنائية”.

لطالما كانت مجموعة ‘بوسيشن‘ أكثر من مجرد مجوهرات، فكل قطعة منها تجعل من يمتلكها يستمتع برفقتها وتلهمه للتحكم بحياته وتحقيق أحلامه. مع كل استدارة أو التفاف أو دوران، تقوم هذه التميمة الجميلة بإطلاق سحرها لجلب الحظ والسعادة لصاحبها.

في نهاية التسعينات، تم إعداد الحملة الإعلانية لمجموعة Possession بالتعاون مع مصور البورتريه والأزياء الأمريكي الشهير ريتشارد أفيدون. تمكن أفيدون من تجسيد والتعبير عن روح الحملة الخاصة بالمجموعة من خلال سلسلة من الصور لنساء، مظهرة جمالهن وقوتهن وأناقتهن. ولم يكن المصور الذي التقط الصور لحملة‘بوسيشن‘ العام الماضي سوى حفيد أفيدون، مايكل أفيدون، المصور الشاب الرائع الذي شق دربه الخاص بنجاح وتميّز.

لقد أغرت المجوهرات الراقية من مجموعة ‘بوسيشن‘ العديد من المشاهير، بما في ذلك إيفا لونغوريا، سيينا ميلر، جيسيكا تشاستين، أوليفيا باليرمو، شيفا صفائي، هيو غي، بلقيس، وحتى الملكة رانيا، ملكة الأردن، الذين اختاروا جميعهم وجميعهن قطع فاخرة من ‘بوسيشن‘ لطابعها الأنيق والمرح.

وعلى مر السنين، توسعت مجموعة Possession لتشمل الأساور والأقراط والقلائد والساعات، مما يسمح لكل من الرجال والنساء بإمكانيات لا حصر لها للتنويع بأسلوبهم وخياراتهم.

هذا العام، تواصل مجموعة Possession  دعوتها اصحاب الذوق المتميّز والفريد لإختيار مجوهرات إستثنائية مع أربعة إبداعات جديدة من الذهب الأصفر احتفالاً بأول خاتمPossession  من الذهب الأصفر، والذي بدأت معه الرحلة الجميلة غير العادية.

كما وتقدم الدار أيضاً 3 أساور من الذهب الأصفر، حيث تمت صياغة الأولى لتكون بحجم كبير مع حلقتين دائريتين مرصوفتين بالماس ومزينتين بنصف كرة مرصّعة بشكل كامل. أما الثانية فهي بحجم متوسط ​​مع حلقة ماسية دوّارة، مع ترصيع الإسورة بالماس، بينما تتميّر الأسوارة الثالثة بكونها بحجم متوسط ​​ مع حلقة ماسية دوّارة واحدة.

وتأتي الساعة الإحتفالية ذات الإصدار المحدود في علبة من الذهب الأصفر، قياس 29 ملم، مع حلقتين حول ميناء الساعة، أحدهما مرصع بالماس، مع قابلية الدوران والانعطاف. وجرت زخرفة الميناء بالماس المرصّع كقطع الجليد بإتقان وجمالية تظهران تلألئاً نجومياً عند التعرض للضوء.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة