Vacheron Constantin Overseas Self-Winding الآن بالذهب الوردي!

مع افتتاح النسخة الأولى من Watches & Wonders Shanghai ، النسخة الصينية من عرض صناعة الساعات الراقية الذي يُقام عادةً في جنيف، تقدم Vacheron Constantin ساعة Overseas Self-Winding 4500V لأول مرة مع سوار من الذهب الصلب، مزود بميناء أزرق اللون.

ان مجموعة Overseas  هي إجابة Vacheron على الساعات ذات السوار المدمج. الإصدار الحالي هو أحدث طراز في مجموعة تم تقديمها في عام 1996، وعلى هذا النحو ، تظل Overseas واحدة من أكثر الساعات شرعية في هذه الفئة المرغوبة للغاية. هذه المجموعة الثالثة والأخيرة من Overseas ، التي تم إطلاقها في عام 2016 ، هي الأقرب من حيث الروح إلى الجيل الأول مع لمسات عتيقة مقصودة وتركيز ملحوظ على الأناقة.

على الرغم من وجوده في العديد من االاصدارات، من الكرونوغراف الكلاسيكي إلى التقويمات الدائمة المعقدة، فإن Overseas Self-Winding 4500V يمثل مستوى الدخول إلى هذه المجموعة وربما النموذج الأكثر اتساقاً أيضاً. جميع سمات الساعة الرياضية الفاخرة موجودة هناك، من العرض البسيط، والعلبة المصممة بإطار عالي التصميم، والجمع بين اللمسات الأخيرة الفاخرة والمتانة، والحركة الراقية، وبالطبع السوار المدمج.

كانت هذه الساعة متاحة بالفعل في اصدرات متعددة؛ من الفولاذ بميناء فضي أو ازرق أو اسود، وبالذهب الوردي مع ميناء فضي ، ولكن مع سوار من جلد التمساح أو مطاطي. للحصول على المظهر المعدني الكامل، كان الفولاذ هو الخيار الوحيد حتى الآن. في الواقع ، يتم تقديم Vacheron Constantin Overseas Self-Winding الآن ليس فقط بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا 5N ، ولكن السوار الآن يعتمد أيضًا على نفس المعدن الثمين.

السوار،أيضاً، مصنوع من الذهب الوردي مع الأسطح المصقولة واللمسات الداخلية المصقولة. يتم إغلاقه بواسطة مشبك قابل للطي ثلاثي الشفرات مع قطع دفع ونظام تعديل مريح. كالعادة ، تم تجهيز Overseas بنظام سوار / أحزمة عملي للغاية وقابل للتبديل – وهي متورة مع حزامين إضافيين، أحدهما من جلد التمساح الأزرق والآخر من المطاط الأزرق (مع ذهب وردي عيار 18 قيراطًا ومشبك قابل للطي)، بحيث يمكنك تغيير شكل الساعة من رسمية إلى رياضية في غضون ثوانٍ.

تعمل هذه الساعة بحركة اوتوماتيكية كاليبر 5100 من صنع الدار وهو يوفر 60 ساعة من احتياطي الطاقة ويتم تعبئته بواسطة دوار من الذهب عيار 22 قيراط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة