LV Volt: مجموعة خالدة وجريئة من لويس فويتون

تُعدّ مجموعة مجوهرات Louis Vuitton الجديدة LV Volt المزينة بحرفين من الأحرف الأولى من بين أكثر المجوهرات شهرة في عالم الرفاهية. وليدة أفكار فرانشيسكا أمفيثياتروف، المديرة الفنية للساعات والمجوهرات في Louis Vuitton ، تحوّل حديثها عن اختصار Louis Vuitton الشهير إلى L و V إلى رموز مجردة مشحونة بالطاقة والقوة.

يعود أصل الحروف المتشابكة، وكيف أصبحت رمزًا يمكن التعرف عليه على الفور للبيت الفرنسي، إلى عام 1854 ، وهو العام الذي أسس فيه لويس فويتون نشاطه الخاص بالأمتعة في باريس. عندما أصبح السفر بالسكك الحديدية ثم السيارات جزءًا أساسيًا من الحياة، ازدهرت أعماله وأصبحت سلعه الجلدية الجميلة مرافقة عملية للرحلات، بالإضافة إلى رمز المكانة في حد ذاتها. بحلول عام 1896 ، بدأت الطباعة المشهورة التي تحمل حرف واحد فقط ، والتي تضم رباعي الفصوص والزهور والخط المنخفض المتداخل من Louis Vuitton، بالظهور على جذوع الجلود الخاصة بالعلامة التجارية وولدت أيقونة التصميم ، حيث أصبحت السلع الجلدية ذات الأحادية الواحدة من Louis Vuitton هي إكسسوارات It في الخمسينيات والستينيات للحشد النفاث.

لطالما استخدم Louis Vuitton رموز تصميم LV مونوغرام للإلهام لمجموعات المجوهرات الفاخرة، حيث قام بتحويل مجموعات المجوهرات الفاخرة الرباعية الفصيلة والزهور مثل Les Ardentes و Blossom التي يمكن التعرف عليها على الفور باسم Vuitton. ومع ذلك ، فإن مجموعة LV Volt مختلفة. بدلاً من إعادة إنشاء الحرفين L و V المتشابكين بإخلاص ، يستخدم Amfitheatrof بدلاً من ذلك الأحرف الأولى المتشابكة كنقطة انطلاق لاستكشاف الصور الظلية الذهبية الجريئة ، وتحويل هذه الحروف المميزة إلى أشكال فنية مجردة.

تم تقسيم المجموعة الجديدة إلى فصلين ومصممة مع عدم وجود جنس محدد في الاعتبار، وهي تحاكي الأحرف الكبيرة بذكاء، وتضعها في زوايا غير متوقعة، وتطلق العنان لها كنبضات كهربائية، وتكدسها في تشكيلات رسومية وتحفرها على شكل ذهب. الأقراط والمعلقات الصغيرة هي نقطة الدخول إلى المجموعة ، لكن الحلقات الكبيرة والأصفاد القابلة للتكديس هي التي تجذب الانتباه في الفصل الأول من قصة LV Volt ، مع انفصال L و V عن بعضهما البعض وتحزيزهما بشدة في سطح المجوهرات.

الفصل الثاني هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة حقًا، مع المزيد من الحجم والملمس وبالطبع الماس. يجب أن تكون القطعة البطلة هي العقد غير العادي، الذي يحول أحرف لويس فويتون إلى شبكة انسيابية بشكل لا يصدق. هذه الشبكة المعقدة من الذهب تستنسخ شكل باندانا وتشكل حتى تجاعيد تشبه القماش أثناء تحركها مع مرتديها. ومن المزايا الأخرى الخواتم التي تشبه المخلب، والتي شجعتها مجموعة مرصوفة من الألماس. كما أن عدم تناسقها الواضح يجعلها مثالية للتكديس جنبًا إلى جنب، مما يؤكد جاذبيتها الزاويّة.

مع LV Volt ، ابتكرت Amfitheatrof جمالية جديدة لمجوهرات Louis Vuitton متجذرة في تراثها الغني ولكنها تعيد ابتكارها لجيل جديد لا يهتم كثيرًا بالشعارات وأكثر من ذلك حول استخدام المجوهرات كوسيلة للتعبير عن أسلوبها الفريد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة