Bell & Ross BR 03-92 Diver بميناء برتقالي لقراءة الوقت تحت الماء بوضوح!

بينما تشتهر شركة Bell & Ross في الغالب بعلاقتها بالقوات العسكرية وساعات الطيارين القوية، علينا أن نضع في اعتبارنا أن ساعات الغوص كانت دائماً مركز اهتمام للعلامة التجارية.  منذ وقت ليس ببعيد  أعادت العلامة التجارية إحياء مفهوم الساعة المائية ودمجه مع علبتها المربعة المميزة، مما أدى إلى ولادة ساعات رائعة .ان BR 03-92 Diverاليوم، عادت في إصدار محدود حصري من البوتيك والبوتيك الإلكتروني، مع ميناء برتقالي جريء.

تأتي ساعة الغوص في علبة مربعة غير عادية لأن هذا النوع من الأدوات يتطلب إطاراً دواراً – وهي إحدى الميزات الإلزامية للامتثال لمعايير IS0 6425 لساعات الغوص. ومع ذلك ، فإن Bell & Ross معروفة منذ أكثر من 10 سنوات بتصميمها الجريء، الموضح على أنه “دائرة داخل مربع”. في الواقع ، كان مفهوم BR01 الأصلي جاهزاً لرؤية بعض المياه المالحة واحتاج فقط إلى بعض التحديثات، وذلك للتوافق مع الميزات الكلاسيكية لساعة الغواص. والنتيجة هي ساعة BR 03-92 Diver، وهي ساعة لقيت استحساناً كبيراً من قبل المتحمسين وأثبتت منذ ذلك الحين قدراتها المائية.

منذ عام 2017 ابتكرت العلامة التجارية اصدارات متعددة، من الفولاذ أو البرونز أو السيراميك. أحدث إضافة إلى المجموعة هي إصدار محدود، ومتوفر حصرياً من متاجر العلامة التجارية (خارج الإنترنت وعبر الإنترنت). تحتفظ ساعة Bell & Ross BR 03-92 Diver Orange بعلبة مربعة مميزة بأبعاد 42 ملم × 42 ملم. الأسطح مصقولة. يعلو العلبة إطار أحادي الاتجاه بمقياس 60 دقيقة مطبوع على إدراج أسود من الألومنيوم المؤكسد. تحمي الساعة من الكريستال الياقوتي بسمك 2.85 ملم.

إن Bell & Ross BR 03-92 Diver تتوافق مع معايير IS0 6425. إن هذه الساعة مجهزة بتاج لولبي، وواقي كبير لحماية التاج، وعلبة خلفية ملولبة ومقاومة للماء حتى 300 متر. التاج مغطى بالمطاط لتحسين بيئة العمل. أخيراً، يحمي قفص من الحديد الناعم الحركة من المجالات المغناطيسية.

الحداثة الرئيسية في هذا الإصدار هي استخدام اللون البرتقالي الغامق والمشرق للميناء – وهو لون يرتبط غالبًا بأدوات الغوص ومهام الإنقاذ البحري. لتوفير قدر أكبر من التباين، يتم تلوين العقارب والمؤشرات المعدنية المطبقة باللون الأسود ، بينما تمتلئ إلى حد كبير بمادة Super-LumiNova البيضاء. الجمع بين الأبيض والأسود والبرتقالي يجعل الميناء مقروءاً تماماً. يتكون العرض من H-M-S المركزي والتاريخ في الساعة 4:30.

تعمل الساعة بحركة أوتوماتيكية كاليبر BR-CAL.302 على أساس Sellita SW-300 ، بتردد 4 هرتز واحتياطي طاقة 38 ساعة. ولا تزال مخبأة تحت غطاء خلفي مغلق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، محفور عليه صورة الغواص. يتم تقديم BR 03-92 Diver Orange مع حزامين – أحدهما مطاط أسود، وآخر قماش برتقالي – بالإضافة إلى أداة لتغيير الأحزمة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة