Frederique Constant RedBar Highlife Limited Edition المخصصة لهواة الجمع بفضل موانئها الرمادية ولمساتها الحمراء

بعد أسابيع قليلة فقط من إطلاق مجموعة Highlife التي تم تجديدها، أعلنت Frederique Constant  انها أضافت ساعتين جديدتين بإصدار محدود، وكلاهما مصمم بالتعاون مع RedBar Group.

تم الكشف عن هاتين الساعتين الجديدتين – RedBar Highlife Automatic COSC و RedBar Highlife Perpetual Calendar Manufacture في منتصف شهر سبتمبر 2020. وقد حققت نجاحًا فوريًا! الميناء الرمادي الداكن، طلاء مضيء أبيض ناصع وعقرب الثواني الأحمر. لكن هذا ليس كل شيء.

تم اعتماد طراز RedBar Highlife Automatic COSC من قبل المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر لضمان أن الحركة مصنوعة من مكونات عالية الجودة وتفي بمعايير ISO الصارمة. تهتز حركة العيار FC-303 عند 28800 alt / h ولديها احتياطي طاقة يبلغ 38 ساعة.

يتناقض عقرب الساعات والدقائق الفضية المصقولة يدوياً مع معالجة بيضاء مضيئة وعقرب الثواني الأحمر النابض بالحياة مع ميناء رمادي غامق محفور بزخرفة كروية ويتميز بنافذة لعرض التاريخ عند الساعة 3. العلبة قطرها 41 ملم مصنوعة من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ، ويمكن الاستمتاع بالحركة من خلال ظهر العلبة المصنوع من الكريستال الياقوتي المزين بشعار RedBar Group.

تتميّز RedBar Highlife Perpetual Calendar مع حركة FC-775 مع تقويم دائم وزخرفة Côtes de Genève دائرية ، والتي لديها احتياطي طاقة لمدة 38 ساعة ويهتز بسرعة 28800 alt / h.

يبلغ قطر العلبة 41 ملم وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول. الميناء ذات اللون الرمادي الداكن لها ميناء مشابه لـ COSC الأوتوماتيكي، مكتمل بزخرفة الكرة الأرضية وعقارب الساعات والدقائق الفضية المصقولة يدوياً مع طلاء مضيء باللون الأبيض لكن مرحلة القمر الجريئة ذات اللون الأحمر هي تكريم للتوقيع القرمزي لمجموعة RedBar.

تتمتع العضوية في RedBar Group أيضاً بامتيازاتها. يتم تقديم كلا الطرازين في علبة مكسوة بالجلد تحتوي على الساعة مع سوار فولاذي مدمج أصلي وحزام بديل من الجلد الرمادي مع خياطة حمراء، مما يسمح لمرتديها بالانتقال بسهولة من المظهر الكلاسيكي إلى المظهر الرياضي بنقرة واحدة على زر. تتوفر مجموعة Frederique Constant RedBar Highlife حصرياً لأعضاء RedBar لمدة 60 يوماً بعد الإطلاق، وبعد ذلك ستكون القطع المتبقية متاحة لعامة الناس.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة