NOMOS LAMBDA 175 YEARS WATCHMAKING GLASHÜTTE بإصدار محدود من الفولاذ

 

للاحتفال بـ 175 عاماً من صناعة الساعات الراقية في Glashütte ، قدمت Nomos ثلاث إصدارات محدودة من Lambda ، كل منها بميناء مينا بلون مختلف، كل منها يقتصر على 175 قطعة. بالمقارنة مع Lambda “العادية”، التي تأتي فقط من الذهب عيار 18 قيراطًا، اختارت Nomos علبة فولاذية. وبالطبع، كان لهذا تأثير رائع على السعر.

في حين أن الميناء الأبيض مع العقارب الزرقاء الأنيقة قد يبدو مألوفاً ويتماشى تماماً مع ما تتوقع أن يبدو عليه شكل Nomos ، هناك أيضًا ميناء أسود ومينا باللون الأزرق. في السنوات القليلة الماضية، رأينا بعض الموانئ ذات اللون الأزرق الداكن، لكن الموانئ السوداء لا تزال نادرة جدًا بالنسبة إلى نوموس. ومع ذلك، فهي تبدو جيدة للغاية مع المينا الأسود، والطباعة الفضية والأبيض والعقارب الفولاذية المصقولة.

يبدو الميناء مع الميناء الفرعي للثواني الصغير عند الساعة 6 والقرص الكبير للغاية، ولكنه جميل في الحجم والموضع والشكل، مؤشر احتياطي الطاقة، متوازنًا جدًا. أنيق.

يبلغ قطر Lambda الآن 40.5 ملم ويقل ارتفاعها عن 9 ملم! تأتي Lambda الذهبية “العادية” في حجمين وهما إما 1.5 مم أكبر أو 1.5 مم أصغر، مما يجعل قطرها 42 مم أو 39 مم.

في الداخل، حركة Lambda كاليبرDUW 1001 ، الذي تم تصميمه وتطويره لتلبية رموز تصميم صناعة ساعات Glashütte النموذجية: لوحة كبيرة مكونة من ثلاثة أرباع تتميز بتلميع شعاع الشمس الناعم ، وزجاج توازن محفور يدويًا، ، الميزان اللولبي. يتم تثبيت الأحجار الذهبية في مكانها باستخدام براغي مطلية بالحرارة ويتم تنظيم حركة التعبئة اليدوية إلى ستة أوضاع.

يحتوي كاليبر DUW 1001 على برميل ذو زنبرك رئيسي مزدوج، يوفر 84 ساعة من احتياطي الطاقة. هذا يعني أن Lambda يمكنها الاستمرار في العمل لمدة 3.5 أيام. يشار إلى مقدار الطاقة المتبقية على مقياس احتياطي الطاقة الكبير بشكل مذهل عند موضع الساعة 12 للميناء، أو لكي نكون أكثر دقة ، يشغل مقياس احتياطي الطاقة هذا النصف العلوي بالكامل من القرص.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة