MB&F Legacy Machine Perpetual EVO بلمسة عصرية ورياضية!

وفقاً لما هو متعارفٌ عليه، للـ “الذكرى السنوية الخامسة عشرة ” تكون الهدية التقليدية هي الكريستال. بالنسبة إلى الإصدار الخامس عشر من MB & F ، اختارت الدار تضمين بعض الزركونيوم مع السافير وذلك لإنشاء أحدث إصدار محدود ، وهو Legacy Machine Perpetual EVO. يعتبر EVO إصداراً رياضياً ملوناً، وهو تصميم شبابي بلا ريب على التقويم الدائم المذهل للعلامة التجارية.

تم تصميم هذه الساعة لتحقيق أقصى قدر من الوضوح عند قراءة الوقت، وهي مصنوعة من علبة من الزركونيوم قطرها 44ملم ومزودة بكريستال السافير على الوجه وظهر العلبة. نادراً ما يتم استخدام المعدن الفضي الرمادي في التصنيع التقليدي – فقد استخدمته MB & F فقط في نموذجين سابقين – حيث يمكن أن يكون الغبار الناتج عند طحنه قابلاً للاشتعال. ومع ذلك، فهو أخف من الفولاذ وأقوى من التيتانيوم مع وجود خصائص مضادة للحساسية ومضادة للميكروبات تجعل هذه العملية المعقدة تستحق التغلب عليها.

جميع العناصر تشبه إلى حد ما إصدار 2015، ولكن النسخة الجديدة خالية من الحواف، مما يسمح بدمج الكريستال المقبب مباشرة في العلبة (وهي مقاومة للماء حتى 80 متراً). هذا يخلق مظهراً مفرّغاً وواضحاً عند قراءة الوقت، وهذا ما يعتبر نادراً في الساعات من هذا العيار. في الواقع، التقويم الدائم، أحد أكثر المكونات إثارة للإعجاب في هذا التحديث الجديد، أصبح أسهل من أي وقت مضى.

ابتكره ستيفن ماكدونيل في الأصل، وظهر لأول مرة في عام 2015، تظل حركة LM Perpetual اليدوية أعجوبة الهندسة. حيث تم تصميم معظم التقويمات الدائمة التقليدية بحيث تفترض أن كل شهر به 31 يوماً، مع تخطي للأشهر الأقصر، يفترض هذا الإصدار أن كل شهر يحتوي على 28 يوماً على الأقل، مع إضافة أيام حسب الحاجة. قد يبدو التحول بسيطاً، لكنه يسمح للمالكين بتجنب إتلاف الآلية دون قصد (والإصلاحات المكلفة) إذا حاولوا التلاعب أو ضبط التاريخ في التوقيت غير الصحيح.

ولأن هذا النموذج يهدف إلى القيام بأكثر من مجرد المظهر الجميل، فقد تمّ تصميمه بنظام إسقاط الصدمات FlexRing – وهو مخمد حلقي مثبت بين العلبة والحركة لتوفير الحماية من الصدمات على طول المحاور الرأسية والجانبية. إضافة إلى المظهر الرياضي العام، يأتي اختيار حزام مطاطي عملي باللونين الأبيض والأسود.

تتوفر MB&F Legacy Machine Perpetual EVO إما بحركة زرقاء أو برتقالية أو سوداء ، علماً انها متوفرة بـ15 اصدار فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة