Bell & Ross Chrono BR 05 تجمع بين العصرية والتصميم التقني الدقيق

تعمل Bell & Ross على توسيع مجموعتها الخاصة بالمستكشفين العصريين، منطلقةً من شعائرها العريقة: الوضوح، الدقة، الأداء والثقة. لذلك، قامت Bell & Ross بإصدار ساعة كرونوغراف جديدة لتضيفها الى مجموعة BR 05، يجمع بين الاناقة العملية والتصميم التقني الدقيق لتناسب متطلبات البيئة العصرية.

تمّ اختراع تقنية الكرونوغراف لقياس الفترات الزمنية القصيرة جداً والتحكم بها. يجمع هذا التصميم بعلبته التي يبلغ قطرها 42ملم، بين الخطوط والاشكال الهندسية الأساسية المستديرة والمربعة والتي تشكّل هوية Bell & Ross.

فساعة Chrono BR 05، تتميّز بالأسطح المصقولة الناعمة، وحواف سقلت بإمتياز لتعزز الاحجام التي تحتوي عليها. تنتمي هذه الساعة الجديدة أيضاً الى عائلة الساعات التي تحتوي على سوار مدمج، جيث يتمّ دمج السوار والاطار في قطعة واحدة متماسكة.

كما وتنتمي هذه الساعة الى فئة الساعات التي ظهرت في السبعينات والتي تحمل توقيع Bell & Ross. وقد صممت زوايا الملحق بالسواؤ بعناية فائقة لتتبع منحنيات المعصم، مما يضمن ملاءمة آمنة ومريحة طوال الوقت وفي كلّ الظروف.

أمّا في ما يتعلّق بالأزرار الدفعية وواقي التاج، فهي قطعة واحدة مدمجة تماماً في حجم الإطار. ومن خلال المزج بين الانسيابية والمتانة، تأتي استمرارية الخطوط في هذه القطعة لتشكّل جزءاً من هويتها.

إن ميناء ساعى Chrono BR 05، يضمن وضوع قراءة الوقت، بفضل رسوماته وتبايناته. أمّا الدمج بيم الشكل الدائري والمربع، إشارة أخرى الى دقيقة الى سبعينيات القرن الماضي. كما وان شكل العدادين الحلزونيين (عداد دقائق الكرونوغراف عند الساعة 9، والثواني الصغيرة، عند الـ3)، يضيفان على ساعة BR 05، مظهراً قديماً محدّثاً neo-netro، لتأتي هذه القطعة عصرية بإمتياز. يتوفر الميناء باللون الأزرق الداكن، الأسود، فيما يضفي اسلوباً عصرياً ورياضياً على الأرقام ومؤشرات الوقت.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة