Vacheron Constantin Heures Créatives Heure Romantique مع ميناء أسود أنيق من عرق اللؤلؤ

 

أطلق اصدار Vacheron Constantin Heure Romantique العنان للخيال على الفور، مستحضراً صوراً للمرأة الراقية والمبتكرة التي اعتنقت أسلوب الفن الحديث منذ ما يقارب من قرن من الزمان. غذّت الأشكال الحلزونية الرشيقة والمنحنيات المتدفقة والأرابيسك المستوحى من الطبيعة الإبداع الفني لفاشرون كونستانتين. داخل ورش التصنيع، سادت الأنوثة بكل جرأتها وخفة وزنها ودقتها، ممّا ألهم الحرفيين لصياغة عجائب غير عادية في صناعة الساعات تشهد ساعات الجيب المنقوشة بدقة، والساعات المعلقة الثمينة، وساعات اليد المزخرفة بأناقة، على عرض وفير مخصص للنساء، خاصة في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي.

أعادت الدار النظر في هذا التراث الغني في عام 2015 من خلال افتتاح مجموعة Heures Créatives، التي كانت تتألف في ذلك الوقت من ثلاثية ساعات مستوحاة من نماذج تاريخية بارزة تتراوح من Belle Époque إلى السبعينيات. اليوم، تقدم Vacheron Constantin اختلافاً جديداً عن طراز Heure Romantique، وهي ساعة ثمينة مشبعة بأناقة خالدة معززة بمينا مزين بعرق اللؤلؤ الأسود.

مستوحاة من ساعة عام 1916 التي ترمز إلى طراز فن الآرت نوفو ، ولد نموذج Heure Romantique من حوار حميم بين فن صناعة المجوهرات والبراعة في صناعة الساعات. تم التأكيد على الأنوثة في كل تفاصيل هذه الساعة الأنيقة بشكل استثنائي. وتتخذ علبتها شكل زهرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا منحنياتها مرصعة بـ 104 ماسة على مستويين. تتجلى هذه الحرفية المصقولة بشكل أكبر من خلال تصميم العروة من نوع الورقة الهوائية. للتأكيد على هذه التركيبة المتناسقة، يعلو التاج ماسة ومحيط العلبة مرصع بخرز صغير محفور بدقة.

الميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ الأسود المتلألئ، مما يضيف لمسة أنيقة للغاية إلى اصدار Heure Romantique الجديد الذي يتسم بشكل خاص بعنصره في المناسبات الاحتفالية، والمثبت على المعصم بعلامة. حزام من الساتان الأسود. يرافق هذا الطراز حزام ثانٍ من جلد التمساح الأسود المتوفر حصريًا في متاجر Vacheron Constantin.

لتمييز الساعات والدقائق، يضمّ طراز Heure Romantique كاليبر 1055 ذو التعبئة اليدوية، والذي يوفر رشاقته الشديدة مساحة لفاشرون كونستانتين لإطلاق العنان لإبداعاته. هذه الحركة بمكوناتها الـ 115 و 21 جوهرة تتفوق بمعدل 21،600 v.p.h.  ولديها احتياطي طاقة تقارب 40 ساعة. مع قطر صغير يبلغ بالكاد 15.70 ملم، تتلاءم الآلية بسلاسة مع علبة Heure Romantique الصغيرة والمميزة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة