Bremont ionBird تشارك رولز رويس بتحطيم الرقم القياسي للسرعة الكهربائية بطائرة جديدة قيد التطوير

لقد ألهمنا الطيران واستفادنا منه جميعاً. السؤال اليوم هو كيف يلبي الطيران مطالب مجتمع متنام وأكثر ترابطًا مع طاقة مستدامة خالية من الكربون. لقد بدأ سباق من أجل التغيير، و Rolls-Royce هي رائدة هذا الجيل القادم، وفي الواقع ثورة في مجال الطيران. تتعاون Bremont مع Rolls-Royce لتصبح الشريك الرسمي في التوقيت لمحاولة تسجيل سرعتها الكهربائية بالكامل.

وقد عمل فريق متخصص على تطوير الطائرة، التي يطلق عليها على نحو ملائم “روح الابتكار” ويهدفون إلى أن تكون الطائرة الخالية من الانبعاثات الكربونية الأسرع في التاريخ. تهدف Rolls-Royce إلى تجاوز الرقم القياسي الحالي البالغ 213 ميلاً في الساعة من خلال الوصول إلى سرعات تزيد عن 300 ميل في الساعة في أوائل عام 2021.

شاركت Bremont في تصميم قمرة القيادة للطائرة والتي ستتميز بساعة توقيت Bremont، وقد قامت الشركة بتصنيع أجزاء من المظلة من منشأة التصنيع Henley-on-Thames. كما تطرح Bremont أيضاً كرونومتر ميكانيكي جديد يسمى “Bremont ionBird” للاحتفال بالشراكة، والذي سيرتديه طيارو الاختبار من أجل التطوير والرحلات التي تحطم الأرقام القياسية.

بصرف النظر عن كونه قمة الهندسة، فإن ” Spirit of Innovation” يمثل شراكة بين شركتين عالميتين لهما جذور بريطانية مكرسة للهندسة الدقيقة. تتمتع رولز-رويس بتاريخ مذهل في دعم محاولات سرعة الطيران القياسية التي يعود تاريخها إلى جوائز شنايدر الرائعة في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي عندما طار RJ Mitchell’s Supermarine S.6B إلى النصر مدعوماً بأحدث سيارات Rolls-Royce ‘R’. لقد كرمت Bremont سابقًا هذه الإنجازات المذهلة من خلال مجموعتها Supermarine من ساعات الغوص.

تهدف هذه المحاولة الجديدة، لتصبح أسرع طائرة كهربائية، إلى أن تتم في أوائل عام 2021 بطائرة عديمة الانبعاثات على عكس أي شيء شهده العالم على الإطلاق.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة