أغرب 4 ساعات تمّ إصدارها في العام 2020 من اهمّ الدور العالمية!

 

التفكير خارج المألوف هو أمر يقوم به بعض صانعي الساعات بشكل جيد جداً بالفعل، ومن خلال القيام بذلك، فقد قاموا بنحت مكانة خاصة بهم كمبدعين لبعض الساعات غير التقليدية في السوق. إن الإعجاب بساعة ما بسبب تعقيداتها هو أمر، في حين أن تنفجر بسبب الجرأة المطلقة لتصميمها أمر آخر. استمتعوا بالتعرف على أغرب الساعات لعام 2020 – الساعات التي تقدم منظوراً مختلفاً تماماً عن ضبط الوقت.

 

De Bethune DW5 Cempasúchil watch

ما هي احتمالات أن يكون يوم الموتى مصدر إلهام لساعتين فريدتين في عام واحد؟ من خلال تقديم تفسير مختلف تماماً لهذا التقليد المكسيكي، توسع صانع الساعات السويسرية De Bethune لعام 2020 مجموعتها Maestri’Art مع DW5 Cempasúchil – ضابط الوقت الفريد من نوعه المستوحى من احتفالات يوم الموتى في المكسيك. تكريماً للنقاش المكسيكي الأسطوري خوسيه غوادالوبي بوسادا، المشهور في جميع أنحاء المكسيك بفكاهة كالافيراس المروعة – نقوش جماجم مبتسمة وهياكل عظمية متحركة – دينيس فلاجوليت ، مؤسس De Bethune ، بتكليف من Michèle Rothen ، أحد كبار الفنانين والنقاشين في سويسرا لتزيين علبة DW5 Cempasúchil  بنقوش معاصرة لنقوش الفنان المكسيكي. والنتيجة هي ثلاثة هياكل عظمية ذهبية اللون ترتدي قبعة تعلوها خلفية متلألئة من التيتانيوم الأزرق محفورة بمئات الجماجم الصغيرة. من بين هذا المشهد المضحك المبهج، تكشف نافذة من الياقوت الأزرق الوقت بأكثر الطرق غرابة مع مؤشر طور القمر المعاصر المكون من الفولاذ الأزرق وأنصاف كرات البلاديوم. من أجل الازدهار النهائي، عندما تقلب الساعة على Calavera الكلاسيكية يتم الكشف عنها بمآخذ كبيرة للعين، والتي من خلالها يمكن الإعجاب بنابض توازن الحركة.

 

HYT Soonow Instant Rainbow watch

إصدار محدود من 8 قطع، Soonow Instant Rainbow من HYT هي أحدث ساعة من ماركة الساعات السويسرية مع منظور فريد في الوقت المناسب. تتميز بجمجمة – احتياطي الطاقة ومؤشر الثواني، مع سائل حاصل على براءة اختراع من HYT، يستخدم لتحديد الوقت. ولتمييز الساعات، استخدمت الدار أنبوب شعري مليء بسائلين، أحدهما شفاف والآخر أزرق، يعلوه مسار SLN أصفر يتتبع الخطوط العريضة للجمجمة، مع الأصفر للماضي والأزرق المستقبل. حيث يلتقي الاثنان هو الحاضر – الوقت الحالي، بعبارة أخرى. إنها بالتأكيد طريقة غامضة لإخبار الوقت، ولكن هناك شيء منوم جداً حول المد والجزر اللطيف للسائل الذي يتتبع الساعات، وهناك فن حقيقي في كيفية رسم الجمجمة الكاريزمية بابتسامتها ذات الأسنان الذهبية، مؤطرة بواسطة 668 تم إحياء الياقوت والجمشت والتسافوريت.

 

MB&F’s Horological Machine N°10 Bulldog watch

تأسست شركة MB&F في عام 2005 من قبل Maximilian Busser، وتشتهر بتجاربها في صناعة الساعات وتختار تسمية إبداعاتها بآلات ضبط الوقت بدلاً من الساعات، مما يمنحك فكرة عن مدى تميّزها. عاشر اصدار ينضم إلى مجموعة الساعات الغريبة والرائعة للعلامة التجارية السويسرية هو Bulldog الجديد . تتميز ساعة Horological Machine N ° 10 Bulldog بعينين منتفختين وقلب مفرّغ بقبتين بارزتين من الألمنيوم لعرض الوقت (“العيون”) ، و “طوق” مرصع بإسقاطات تسمح بلف النابض الرئيسي. إن الفم هو الذي يجسد روح الكلاب حقاً، ومع ذلك، مع مؤشر احتياطي طاقة ثلاثي الأبعاد مع فكوك مفصلية تفتح وتغلق للإشارة إلى درجة الشحن (أسنان فضية مكشوفة بالكامل = 45 ساعة كاملة من طاقة النابض الرئيسي). متوفر في نسختين، موديل تيتانيوم من الدرجة 5 مع قباب زرقاء للساعة والدقائق ونموذج من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط والتيتانيوم مع قباب سوداء للساعة والدقائق.

 

 

Louis Moinet Space Revolution Flying Satellite Double Tourbillon

هل هو توربيون مزدوج طائر للقمر الصناعي أم أول جسم فضائي؟ هذا هو السؤال الذي طرحه جان ماري شالر، الرئيس التنفيذي لشركة Ateliers Louis Moinet ، صانع الساعات السويسري وراء ساعة Space Revolution الرائعة. وصفتها العلامة التجارية باسم “الفن الكوني”، وتتميز الميناء بسفينتي فضاء تتقاطعان 18 مرة في الساعة وتوربيون مزدوج متخفٍ في شكل محطات فضائية تدور على محاورها مرة واحدة في الدقيقة. في الحركة الدائمة، إنها عرض مذهل للبراعة في صناعة الساعات، حيث تتكون كل ساعة من أكثر من 470 مكوناً وستة محامل كروية من السيراميك لضمان الدوران والتوازن المثاليين لجميع الأجزاء الدوارة. إصدار محدود من ثماني ساعات فقط، لتكريم أصولها الكونية، تتميز كل ساعة من ساعات Space Revolution بقطعة من حجر نيزكي موضوعة أسفل مركز العقارب مباشرة – اللمسة النهائية المثالية خارج الأرض.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة