Arnold & Son Perpetual Moon Obsidian مع التعقيدات الأكبر لمراحل القمر

تقدم Arnold & Son إصدارًا محدودًا من 28 قطعة تتميز بهذا التعقيد المميز، مزينة بمواد غير عادية نادراً ما تُستخدم في صناعة الساعات. مع قرص مصنوع من حجر السج المكسيكي، يبدو أن هذه الساعة مغمورة بضوء القمر البرونزي. ينعكس الحجر على القمر الكبير المطلي بالروديوم وعلامات الساعة المصقولة تماماً. والنتيجة هي تفاعل بين الانعكاسات والاهتزازات والدفء الذي يعكس صدى ضوء القمر الصناعي للأرض.

يُظهر Arnold & Son Perpetual Moon Obsidian أحد أكبر الأقمار الموجودة في مجال صناعة الساعات، نظراً لحجم تعقيداته والنهج الجمالي الذي تستخدمه العلامة التجارية البريطانية السويسرية. تأتي الساعة في علبة من الذهب الأحمر بقطر 42 ملم، تحت قرص من حجر السج الذهبي الذي نادراً ما يُرى، يوجد كاليبر A&S1512 اليدوي، ممّا يوفر عرضاً دقيقًا لمراحل القمر المزدوجة.

على جانب الحركة، تسمح نافذة العرض اليدوية بإجراء تعديلات دقيقة للغاية. على جانب الميناء، يحتل قرص قمر كبير الفتحة بالكامل تقريباً، معروضاً في نافذة واسعة بفتحة دائرية تسمح بإعجاب الوجوه المتغيرة للقمر.

في التفاصيل الخارجية، اتخذت Arnold & Son هذا النهج إلى أبعد من ذلك. القمر مرئي فقط لأنه يعكس ضوء الشمس. وبنفس الطريقة، فإن الضوء يعيد الحياة إلى Perpetual Moon Obsidian بانعكاساته المتلألئة.

من المكسيك، تمّ الحصول على أحد أقدم الأحجار وأكثرها إثارة للاهتمام: حجر السج الذهبي. تم استخراج هذا الحجر البركاني في أمريكا الوسطى منذ زمن واستخدم بشكل خاص في الاحتفالات الدينية لحضارات ما قبل كولومبوس. يحتوي حجر السج على نسبة عالية جداً من السيليكا، مما يجعله مادة صلبة ولامعة. يرجع الفضل في بريق حجر السج الذهبي إلى التركيب الكيميائي للحجر شبه الكريمة وتبلوره المحدد. يمتد لونها البرونزي بعيداً تحت السطح، مباشرة إلى قلب المادة. على الرغم من كمية الدقائق المستخدمة في الميناء، إلا أنه لا يزال ينتج تأثيراً لامعاً ينعكس بدوره في العقارب وعلامات الساعات.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة