Bvlgari Serpenti Rainbow and Colour Wave : المجوهرات الراقية والملوّنة تزيّن ساعات الثعبان الأيقونية

يجب أن تكون ساعة سيربنتي الفاخرة هي أكثر الساعات شهرة حتى الآن لدى بولغاري. مستوحاة من الأساطير اليونانية والرومانية ومن شكل الثعبان، كانت مجموعة ساعات Serpenti بمثابة حجر الزاوية في تراث العلامة التجارية الرومانية. وأكدت على انتقال العلامة التجارية من قطع المجوهرات الفخمة والمفصلة للغاية إلى إضافة ساعات المعصم للنساء المهتمات بالأناقة خلال منتصف القرن العشرين. الآن، تطوّر بولغاري المجموعة أكثر مع بعض الاصدارات النابضة بالحياة والحيوية Bvlgari Serpenti Viper و Bvlgari Serpenti Incantati. بعد أن اشتهرت عالمياً بإتقان فن قص الأحجار الكريمة وترصيعها، فإن هذه التفسيرات الجديدة بعيدة كل البعد عن ساعات بولغاري الأولى المرصعة بالأحجار الكريمة. تضم مجموعة ساعات Serpenti بالفعل نسيجاً غنياً من الساعات الفاخرة والفخمة المزينة بالأحجار الكريمة الملونة. تعدّ ساعات Rainbow و Color Wave الجديدة بمثابة إيماءة لنهج “Mai Troppo” من بولغاري في صناعة الساعات – لا يوجد عدد كبير من المجوهرات أكثر من اللازم.

 

هناك ثلاثة إصدارات جديدة لساعة Viper الدائرية من مجموعة Serpenti. اصدار قوس قزح، إصدار رائع من الذهب الأزرق والأبيض، وساعة من الذهب الوردي والأحمر. تتميز ساعة Serpenti Viper Rainbow بعلبة وميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 26 ملم، مصنوعة على شكل رأس الأفعى الأيقوني ومرصعة بـ 127 ماسة مستديرة بالقطع اللماع. من خلال عرض مشهد كامل من الألوان وترديداً للمقاييس شبه المنحرفة المميزة لمجموعة Viper ، تم ترصيع السوار بالياقوت الأزرق والأرجواني والأصفر والبرتقالي والوردي والياقوت الأحمر والبرتقالي والأحمر المستدير والإسبنيل المستدير باللون البرتقالي والعقيق باللونين الأصفر والأخضر وزمرّد مستدير الشكل.

 

BVLGARI SERPENTI VIPER

تتميز ساعة Serpenti Viper Blue Color Wave بظلال أكثر برودة من اللون الأزرق المتوسطي والأبيض الجليدي، وتتميز بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وسواراً مرصعاً بـ 229 حجر ياقوت مستديراً بقطع لامع في ظلال تمتد من الفاتح إلى الداكن، إلى جانب 90 ماسة بالقطع اللماع. كما تم تزيين ميناؤها المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بماسة أخرى بالقطع اللمّاع.

تعتبر ساعة Serpenti Viper Red Color Wave بمثابة تفسير أكثر دفئاً، حيث تتميز بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وسواراً مرصعين بـ 163 حجراً من الياقوت وردياً دائرياً بقطع لامع، وياقوت أحمر دائري بقطع لامع، وماسات مستديرة بقطع لامع. الميناء المصنوع من الذهب الوردي مرصع بـ 114 ماسة قطع بريانت مستديرة إضافية.

 

 

BVLGARI INCANTATI

العلبة المستديرة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط من Serpenti Incantati Rainbow وسوارها مرصعتان بـ 282 ماسة مستديرة بقطع لامع. تم تزيين العلبة أيضاً بتسافوريات خضراء مستديرة وبيضاوية ومربعة، وأحجار سافير مستديرة وبيضاوية وقطع مستطيلة صفراء برتقالية، وعقيق ماندرين، وإسبنيل بظلال من اللون البرتقالي والأحمر، وأحمر بيضاوي، والياقوت البيضاوي والدائري والكمثرى بألوان الوردي والأزرق والأرجواني. الميناء المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط تم رشه بــ 150 ماسة أخرى مستديرة بقطع لامع.

ساعة Serpenti Incantati Blue Color Wave مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وتتميز بعلبة مرصعة بـ 282 ماسة مستديرة بقطع لامع، وأحجار ياقوت زرقاء مستديرة وفاخرة تتدرج من اللون العميق إلى المتوسط ​​والألماس المستدير والفاخر.  وقد تمّ ترصيع السوار بدقة مع 150 ماسة مستديرة بقطع لامع.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة