Czapek Antarctique Passage de Drake مع موانىء جديدة ومميّزة!

تغيّرت الأمور هذا العام عندما قدمت العلامة التجارية Antarctique، وهي ساعة مصممة للتنافس في السوق النشطة للغاية للساعات الرياضية الفاخرة ذات السوار المدمج، وافتتحت نهجاً جديداً للحركة، مع حركة مطورة من قبل الدار.

لاقى الإصدار الأول من Antarctique، مجموعة Terre Adélie، ترحيباً حاراً من قبل عشّاق الساعات، وتمّ بيع 99 قطعة متوفرة بسرعة. تم تجهيزها بميناء باستخدام تقنية Metalem المسماة Lamé –  مع سلسلة من الأنماط على الميناء منفذة بمشط لإنشاء خطوط أفقية جميلة. كما أنها تضم ​​الجيل الأول من حركتها، التي كانت تعمل بشكل مثالي ولكن يمكن (وفقًا لفريق العلامة التجارية) ترقيتها. لقد اختفى هذان العنصران، حيث أطلقت العلامة التجارية إصدار Passage de Drake ، وهو Czapek Antarctique بقرص جديد وعيار محسّن.

أولاً، العلبة، لم تخضع لأيّ تغييرٍ لأن العلبة الأصلية قد احتفظت بتصميمها الأصلي ونسبها. العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتماشى مع رموز الفئة، ولكن مع شخصيتها الخاصة. وتتميز بسطح مستوٍ على شكل برميل يؤطر قرصاً دائرياً ومنحدراً مصقولاً وميناء. السطح العلوي مصقول بدقة بنمط مشع ويبرز صندوق من الكريستال الياقوتي قليلاً من العلبة. مثل جميع ساعات Czapek، فإن التاج محمي بواسطة واقي التاج. النسب رائعة، حيث يبلغ قطر الساعة 40.5 ملم وارتفاعها 10.6 ملم. ومقاومة الماء حتى 120 متراً تجعلها ساعة رائعة لمعظم الأنشطة.

يتبع سوار Czapek Antarctique خطوط العلبة ويتكامل تماماً مع التصميم. مصنوع أيضاً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والمصقول، وهو يدمج الروابط المعقدة المصقولة والوصلات المتوسطة المصقولة للغاية على شكل حرف C  (إشارة إلى اسم العلامة التجارية) للحصول على مظهر ديناميكي. إنها مرنة وناعمة على الجلد وتضيف إلى راحة الساعة. يتمّ إغلاقه بواسطة قفل ثلاثي الطي. كما أنه مزود بنظام سهل التحرير يتيح لك تغيير السوار لجلد أو حزام مطاطي محكم في ثوانٍ.

التحديث المرئي الرئيسي في Czapek Antarctique Passage de Drake يتعلق بالميناء. بادئ ذي بدء، يأتي مع نمط جديد يسمى “Stairway to Eternity” من قبل العلامة التجارية. وهو عبارة عن شكل شبه منحرف غير نمطي للقرص يخلق سطحه المختوم ثلاثي الأبعاد تلاعباً بالظلال عبر الميناء – كان في الواقع هو الميناء المبدئي لأنتاركتيكا. تم عمل الزخرفة بتقنية flinqué” “.

أخيراً، تمّ تحديث الحركة مقارنةً بالمواصفات الأولى التي تم الإعلان عنها في مرحلة النموذج الأولي – أيضاً ان هذه الترقيات تخص جميع ساعات أنتاركتيكا، بما في ذلك الإصدارات الاولى. الحركة عبارة عن تطور غير مسبوق تم تنفيذه بالكامل داخل الشركة مع أجزاء من شركاء مختارين. إنه مزيج مثير للاهتمام من الموثوقية والساعات الفاخرة. SXH5 عبارة عن حركة اوتوماتيكية بقياس 30 ملم. أول ما يلفت الانتباه هو هندستها المميزة بدوار صغير وسبعة جسور، خمسة منها مفتوحة لتقدم منظوراً آسراً للأعمال الداخلية. يتم تثبيت عجلة التوازن بالقصور الذاتي المتغير في مكانها بواسطة جسر عرضي. يعمل كاليبر SHX5 عند 28800 ذبذبة في الساعة وله استقلالية طويلة على برميل واحد. يخلق التشطيب تباينًا مذهلاً.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة