أوميغا تضيف موانىء جديدة إلى مجموعة De Ville Prestige

تقدم أوميغا ما هو أكثر بكثير من مجرد ساعاتها الرياضية الشهيرة،  Speedmaster و Seamaster. على الرغم من أن العلامة التجارية قد قامت بتبسيط عروضها بشكل طفيف على مر السنين، إلا أنه يجب ذكر مجموعتين أخريين، تركز كل منهما على الأناقة. الأولى هي Constellation ، وهي ساعات مستوحاة من نماذج العلامة التجارية الأكثر دقة في الماضي. الثانية هيDe Ville ، والتي يمكن تعريفها انها المجموعة الكلاسيكية والأنيقة للعلامة التجارية، بما في ذلك الموديلات النسائية والساعات الأنيقة والراقية للرجال. اليوم، تم توسيع مجموعة De Ville Prestige الخالدة المستوحاة قليلاً من الستينيات من خلال 5 اصدارات جديدة، والتي تأتي مع موانئ مُعاد تصميمها ومجموعة فاخرة من المواد.

De Ville Prestige هي مجموعة أوميغا لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بالكلاسيكية والأناقة. الأبعاد مضغوطة، والمواني مفصلة  ومصقولة لكنها خالدة، والحركة بسيطة نسبياً ولكنها لا تزال تتماشى مع تفاني أوميغا في الدقة والموثوقية. تدور De Ville Prestige حول المواد الجميلة والتصميم بدون زخرفة. هذا العام، مع الحفاظ على الرموز الكلاسيكية لهذه الساعة، تم توسيع المجموعة بمراجع جديدة لا تضيف ألوانًا جديدة ومجموعات المواد فحسب، بل أيضاً تنقيح التصميم قليلاً.

تشترك جميع ساعات Omega De Ville Prestige الجديدة في نفس النسب والتصميم، مع علبة قطرها 39.5 ملم مصقولة بالكامل، ومظهر جانبي نحيف نسبيًا وشكل كلاسيكي ناعم يشبه ساعات الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. الإطار الرفيع ذو شكل مقبب والعروات قصيرة لتوفير راحة أفضل وأناقة مرغوبة. الموانئ، على الرغم من إعادة تصميمها قليلاً بمسار دقائق جديد للسكك الحديدية، مزيج من الأسطح العمودية المصقولة بأشعة الشمس، نافذة التاريخ الموضوعة الآن عند الساعة 6، تحتفظ بالمزيج الكلاسيكي من الأرقام الرومانية المطبقة والكابوشون – تصميم تم استخدامه بواسطة أوميغا في الخمسينيات من القرن الماضي – وعقارب رقيقة على شكل أوراق الشجر.

من بين هذه الاصدارات الخمسة الجديدة، 4 من النماذج تعرض الساعات والتاريخ. تلعب أوميغا هنا على الألوان والمواد. يوجد طرازان من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا، وكلاهما مع أساور ثنائية اللون بسبعة وصلات. يحتوي أحدهما على ميناء أبيض فضي مع عقارب ومؤشرات ذهبية اللون، والآخر به ميناء بلون الكتان PVD مع مؤشرات وعقارب رمادية.

يوجد أيضاً طرازان من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. الأول هو الأجرأ من بين المراجع الجديدة، بسوار مصقول بلونين وميناء بلون أخضر داكن PVD ، حيث الأرقام والعقارب مطلية بالذهب. أما النموذج الثاني فيأتي مع حزام من جلد التمساح ومزود بمينا من الذهب PVD Moonshine مع مؤشرات من الماس.

يتم تشغيل جميع الموديلات الأربعة بواسطة Omega’s Caliber 2500 ، وهو تطور قوي لـ ETA 2892 ، ومجهز بميزان محوري مشترك. يعمل بسرعة 25200 اهتزاز / ساعة ويبلغ احتياطي الطاقة 48 ساعة. أخيرًا ، إنها معتمدة من الكرونومتر.

النموذج الخامس في هذه المجموعة الجديدة من Omega De Ville Prestige هو شكل مختلف لهذه الساعة، حيث تحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء أزرق أكثر عصرية. في الواقع، يتميز بالثواني الصغيرة، ومؤشر احتياطي الطاقة والتاريخ عند الساعة 3. يتم ارتداؤه على حزام أزرق من جلد التمساح. من الداخل يوجد كاليبر 2627 ، وهي حركة تستند إلى 2500 ، مع تعقيدات إضافية. كما أنها معتمدة من الكرونومتر وتأتي مع ميزان محوري مشترك.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة