19Thirty Dimier U.A.E limited edition من دار بوفيه حصرياً لشركة أحمد صديقي وأولاده إحتفاءاً بالذكرى السبعين لتأسيسها

أعلنت شركة أحمد صديقي وأولاده، الشركة الرائدة لبيع الساعات والمجوهرات الفاخرة، و The House of Bovet 1822 الإعلان عن إصدار خاص محدود من 19Thirty Dimier U.A.E limited edition.

تم تصميم الساعة حصرياً لأحمد صديقي وأولاده للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيسها. تقتصر على 50 ساعة فقط، وتتكوّن من حركة مصنوعة في الدار، واحتياطي طاقة لمدة 7 أيام وعلبة خلفية مفرّغة مصنوعة من السافير.

يتميز الميناء Côtes de Genève باللون الأسود و بأرقام العربية والهندية مكلية بمادة السوبرلومينوفا، المستوحاة من منطقة الشرق الأوسط. كما يتضمن نقشاً دقيقاً ” Curators of Time Since 1950’”، الشعار الرسمي لأحمد صديقي وأولاده. تم اختيار إدراج الأرقام العربية والهندية خصيصاً لهذا النموذج وأطلق عليه اسم MAMS أو Make All Moments Special، قصيدة لمحمد عبد المجيد صديقي الذي يشارك نفس الأحرف الأولى.

“تمثل هذه الساعة معلماً هاماً لأحمد صديقي وأولاده وجميع أفراد عائلة صديقي. لقد كانت تجربة مجزية للغاية للعمل عن كثب مع السيد رافي والفريق في The House of Bovet لإحياء رؤيتنا وضمان أننا ابتكرنا شيئاً مميزاً. لقد مضى على صنع الساعة أكثر من تسعة أشهر وأود أن أشكر السيد رافي على انفتاحه على مواصفات التصميم المختلفة التي وضعناها في الاعتبار، وهي شهادة حقيقية على الشراكة طويلة الأمد بين دار بوفيه وأحمد صديقي وأولادة. ” يقول محمد عبد المجيد صديقي، المدير التجاري لشركة أحمد صديقي وأولاده.

يتميز هذا الطراز بعلبة قطرها 42ملم وعلبة سوداء مطلية بـ DLC ، وكابوشون أصفر من الياقوت يظهر على التاج، والأهم من ذلك، أنه يتضمن فقط شعار العلامة التجارية على الميناء بدلاً من الاسم. إنها أيضاً المرة الأولى التي يتم فيها عرض شعار من كيان خارجي على ساعة House of Bovet. تم تطوير طراز 19Thirty Dimier U.A.E limited edition مع مواصفاته الخاصة حصرياً لأحمد صديقي وأولاده وعملائه.

يقول السيد باسكال رافي ، مالك The House of Bovet 1822:”تم التفكير في الإصدار المحدود لدولة الإمارات العربية المتحدة وصُنع يدوياً مع شركة أحمد صديقي وأولاده ولا سيما السيد محمد عبد المجيد صديقي. يفخر The House of Bovet ويشرفه أن يكون جزءاً من هذا الاحتفال. تلخص الساعات الخمسون تألقنا الهندسي كمهارات زخرفية فريدة مع تكريم الثقافة والتعليم. أتمنى للجميع احتفالاً سعيداً بالذكرى السبعين لتأسيس أحمد صديقي وأولاده”.

تأتي الساعة ذات الإصدار المحدود مع صندوق مخصص من The House of Bovet مصحوباً بمسبحة فريدة من نوعها تتميز بالعقيق الأسود وخرز اليشم الأصفر. كان هذا عنصراً آخر أضافه محمد عبد المجيد صديقي، ممّا يبرز أهمية الإصدار المحدود لدولة الإمارات العربية المتحدة والميناء المستوحى من سوق الشرق الأوسط مع ملحق يرتبط بشكل شائع بهذه المنطقة. مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني الخمسين في عام 2021، فإن الإصدار المحدود 19Thirty Dimier U.A.E هو الأول في سلسلة طويلة من العروض الحصرية التي يتم إنشاؤها للاحتفال بإنجاز الدولة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة