Hautlence HL Sphere 02 طريقة مبتكرة لعرض الوقت!

 

تقدم Hautlence طريقة مبتكرة لعرض الوقت. إعادة الاتصال بهويتها الأصلية من خلال العودة إلى الأساسيات، تواصل Hautlence إحداث ثورة في عرض الساعة من خلال إعطاء الوقت بعداً جديداً مع HL Sphere 02 ، المجهزة بحركة التصنيع الثامن للعلامة التجارية. وتأتي هذه الساعة مع ميناء يعرض الساعات النطاطة وتقدم الآن ساعة قفز تدور على كرة.

تحتل كرة زرقاء الجزء الأيسر من العلبة، معروض بشكل رائع بكريستال السافير مع قبة صغيرة، تجذب انتباه الجميع. تحتوي على اثني عشر رقماً محفوراً وتدور على نفسها من خلال ثلاثة محاور دوران للكشف عن الساعة الحالية. تزين علبتا تيتانيوم مصقولان يتميزان بمعالجة PVD زرقاء هذا النظام المركب ثلاثي الأبعاد لتشكيل كرة.

على يمين الكرة، يوجد عرض للدقائق إلى الوراء مع عقارب تتحرك على طول مسار دقائق أنيق ورائع يفتح على الحركة ويكشف جزئياً عن التوازن. تعمل هذه الفتحة على إبراز سكة التروس، مما يؤدي إلى إبطاء مسار عقرب الدقائق عندما يعود إلى الصفر، وينظم سرعته لتقليل قوى التأثير.

يمكن أيضاً رؤية التفاضل والحلزون المستخدم لتحريك الساعة النطاطة أسفل عقرب الدقائق. يتم تثبيت مسار الدقائق وأرقام الدقائق المطبقة المصقولة بالماس والأزرق المعدني على ميناء وسطي من الذهب الوردي. يضيف تصميم هذا الميناء لمسة عتيقة رقيقة إلى HL Sphere 02، يتناقض مع المظهر المعاصر تماماً لهذا التصميم.

تتبنى علبة HL Sphere 02 المصنوعة من الذهب الأبيض شكل شاشة التلفزيون المميز من Hautlence. بنسبه المتوازنة، فإن موديل HL Sphere 02 مضغوط ويمكن ارتداؤه في أي مناسبة، وهو مثالي على المعصم. يضيف حزام من جلد التمساح، في نفس الظل الأزرق مثل الكرة، اللمسة النهائية للقطعة.

ينبض كاليبر HTL 501-1 ذو التعبئة اليدوية في قلب طراز HL Sphere 02. تم تطوير هذه الحركة وتصميمها وإنتاجها بالكامل بواسطة صانعي ساعات Hautlence ، وهي تتويج مثالي للخبرة الفنية والجمالية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة