Vacheron Constantin Fiftysix Day-Date Petrol Blue Dial: متوفرة حصرياً على منصة Mr.Porter

تتوسع مجموعة Vacheron Constantin Fiftysix بإصدار محدود من 30 قطعة متاح حصرياً على Mr.Porter، الوجهة العالمية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت. العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 40ملم مزودة بميناء أزرق مطوّر خصيصاً للمجموعة وحزام بني داكن من جلد العجل.

في عام 2018، شرعت Vacheron Constantin في شراكة مع استوديوهات آبي رود الأسطورية بلندن، حيث جمعت قيمهما المشتركة المتمثلة في التميز والحرفية. تم اختيار الاستوديو الثاني الأيقوني كإعداد لكشف النقاب عن مجموعة Fiftysix، والتي تمّ تفسيرها منذ ذلك الحين في العديد من الأشكال المستوحاة من أول ساعة ذاتية التعبئة مقاومة للماء للدار تم إنشاؤها في عام 1956. رمز الصليب المالطي لفاشرون كونستانتين ؛ كريستال الياقوت من نوع الصندوق ؛ علبة كلاسيكية يبلغ قطرها 40ملم.

في عام 2020، تعمل Vacheron Constantin على توسيع مجموعة Fiftysix بتفسير جديد، حيث تم تعيين المسرح مرة أخرى في Abbey Road Studios للاحتفال بإطلاقها الحصري على منصة Mr Porter.

تُعد ساعة Vacheron Constantin Fiftysix day-date، المتوفرة في إصدار محدود من 30 قطعة، مثالاً للأناقة غير الرسمية. تشعّ روحًا حضرية حازمة، فإن علبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ – بقطر 40ملم هي مثالية لأي معصم – مع مينا باللون الأزرق البترولي. بالإضافة إلى لونه الغامق المصمم خصيصاً للمجموعة، يتميز الميناء بثراء تفاصيله.

تضمن ثلاثة لمسات نهائية مختلفة – الأوبالين وأشعة الشمس والحلزون، من مركز الميناء إلى الحافة – وجه ساعة مقروءاً للغاية تبرزه تأثيرات ضوئية أنيقة. تتخلل الأرقام العربية، وعلامات الساعات، وعقارب الساعات الذهبية، ميناء هذه الساعة، التي تعزز شخصيتها بسوار من جلد العجل البني الداكن غير اللامع مع مشبك قابل للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

داخل العلبة، تعمل كاليبر 2475 SC / 2 الاوتوماتيكي، مزوّد بجهاز توقف الثواني ونافذة تعرض يوم الأسبوع عند موضع الساعة 9، والتاريخ عند موضع الساعة 3 بالإضافة إلى احتياطي للطاقة من 40 ساعة عند الساعة 6.

من خلال العلبة الخلفية، تعزز بعض التفاصيل الدقيقة من أناقة الساعة بفضل الوزن المتذبذب المصنوع من الذهب عيار 22 قيراطًا والذي استوحى تصميمه من شكل الصليب المالطي، ويوفر فرصة للاستمتاع بنمطCotes de geneves  تزين اللوحة الرئيسية. يستفيد هذا الوزن أيضاً من نظام الدوران المجهز بمحامل كروية من السيراميك، وبالتالي الاستغناء عن أي حاجة للتزييت وضمان طول عمر الحركة.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة