ساعات من المجوهرات الراقية تجعل كل ثانية مذهلة

غالباً ما تتخذ هذه الساعات المرصعة بالمجوهرات ذات القفزات الإبداعية الجريئة من حيث الشكل والحجم والأبعاد. مع حلول موسم الإحتفالات الشتوية بسرعة، تتمتع هذه الساعات بالقدرة على التميز ضد المساحات الكبيرة من الأسود والأكمام الطويلة، مما يجعلها إضافة فاخرة إلى ملابس الحفلات.

Van Cleef & Arpels

إن سوار Ludo المستوحى من الحزام، والذي تمّ طرحه لأول مرة في ثلاثينيات القرن الماضي، هو أمر يدركه خبراء دار فان كليف أند آربلز على الفور باعتباره توقيع الدار. هذا العام، أعادت الدار الفرنسية ابتكار أسلوبها بسلسلة من ثلاث ساعات سرية للمجوهرات الراقية مزينة بأحجار الزينة مثل المرجان أو اللابيز أو الكريسوبراسي. تماشياً مع تقاليد الدار للقطع القابلة للتحويل، يمكن ارتداء هذه الإبداعات بعدة طرق: يمكن استبدال الزخرفة مع الميناء على السوار بإبزيم شبكي سداسي الشكل مرصع بالأحجار الكريمة لإنشاء جوهرة جديدة. يمكن أيضاً تحويل الوردة إلى قلادة، مترابطة في سلسلة طويلة.

 

Chaumet

استمراراً لقصة مجموعة Perspectives de Chaumet High Jewellery ، التي تمّ إطلاقها في يوليو، هي Ondulation  فصل جديد مليء بالذهب الأصفر الدافئ والأحجار الكريمة الملونة. هذه المجموعة المختارة من القطع مستوحاة من الهندسة المعمارية، وعلى هذا النحو صُنعت من الذهب التي يبدو أنها مرصوفة يدوياً ومرصعة بالأحجار الكريمة الملونة. وتجدر الإشارة إلى ساعة Ondulation الراقية المصنوعة من المجوهرات الراقية – وهي عبارة عن سوار من الذهب الأصفر مع ميناء مصغّر مرصّع بأحجار الماس الرائعة. جانب واحد من السوار مبطن بأحجار السافير الأصفر المُعايرة التي تمّ قطعها يدوياً واحدة تلو الأخرى لتناسب التصميم تماماً. هذه الساعة هي احتفال حقيقي بالذهب – أحد الألوان المرتبطة حتماً بعيد الميلاد.

 

Dior

ليس غريباً أن تحلم فيكتوار دي كاستيلان، المديرة الإبداعية للمجوهرات الفاخرة لدى ديور، بساعات رائعة من المجوهرات الراقية. ضمن أحدث مجموعة مجوهرات راقية من Dior et Moi ، قطعتان من القصص الخيالية تخفيان الوجوه المزخرفة لساعة اللؤلؤ خلف الأوبال الخيالي، كل واحدة مصحوبة بالأحجار شبه الكريمة والأحجار الكريمة الملونة والورنيش النابض بالحياة. تتزوج ساعة الأوبال السرية باللون الأبيض من السافير والعقيق والزبرجد والزمرد والورنيش من الذهب الأبيض والوردي، بينما تمزج ساعة العقيق الأسود السرية بين كونزيت والماس والورنيش مع الذهب الأبيض والأصفر والوردي. هذا هو الإبداع الملون الذي تم نقله إلى مستوى جديد تماماً.

 

Graff

تلقى فريق التصميم مجموعة نادرة من الأحجار الكريمة الصفراء وقرروا تحويل حيويتها إلى ساعة جديدة من المجوهرات الراقية. تم ترصيع 14 ماسة صفراء مقطوعة على شكل الوسادة لتحيط بميناء مربع الشكل مرصع بالماس الأصفر البافيه، ومغطى بمادة صفراء شفافة ذات موانىء لتحاكي قطع الأحجار المحيطة. صُنع كل هذا اللون ليبدو أكثر حيوية بفضل الصفوف المتدرجة من الماس الأبيض المستدير الذي سيكون نجم العرض في أي إبداع آخر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة