Jaeger-LeCoultre Reverso Tribute Duoface Fagliano Limited Edition تعاون جديد مثمر

لا شك أن ساعات Reverso من Jaeger-LeCoultre ما زالت منذ إنتاجها للمرة الأولى في العام 1931 تحافظ على فكرتها الأساسية وخطوطها الكلاسيكية بالرغم من كل التعديلات التي أجرتها الدار عليها خلال هذه الفترة الزمنية الطويلة، وهي أيضاً استطاعت أن تحافظ على الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها من بين ساعات الدار الأيقونية.

وها هي جييجر-لوكولتر اليوم تكشف عن المولود الأحدث لهذه المجموعة، النموذج الجديد المزدوج الوجه، المحدود الإصدار والذي أتى تحت عنوان Reverso Tribute Duoface Fagliano وقد أنتجته الدار بالتعاون مع شريكها منذ وقت طويل، صانع الأحذية الإيطالية الشهير Casa Fagliano، ويمكننا القول أن هذا الموديل الجديد يحمل في طياته جميع الملامح الرئيسية لساعات ريفيرسو مع بعض الملامح الجمالية الخاصة به.

ونذكر أن التعاون الأول بين الطرفين كان في العام 2017 وكانت ثمرته ساعة Reverso 1931 U.S. Limited Edition المزدوجة الوجه أيضاً، وقد جعلت الدار الموانئ فيها باللونين الرمادي والفضي، بينما اختارت هذه المرة أن تمنح الساعة الجديدة طلة أكثر حيوية، فلوّنت الميناء الأول بالأحمر الياقوتي، بينما أتى الميناء الثاني باللون الفضي المزيّن بتقنية Clous de Paris.

هذه الساعة المحدودة الإصدار بـ190 قطعة فقط، أتت بعلبة من الذهب الوردي مغلفة بالكريستال السافيري ومقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً، أبعادها كالتالي: 28,3 × 47ملم وسماكتها 10,3ملم، وقد تضمّنت عقارب ومؤشرات مصوغة من الذهب الوردي أيضاً.

أما الحركة التي تنبض في داخلها فهي يدوية التعبئة كاليبر 854A/2 بمخزون للطاقة من 42 ساعة، تعرض توقيتين زمنيين مختلفين وساعات الليل والنهار. تنتهي هذه الساعة بحزام يدوي الصنع من الجلد باللون البرغندي من إنتاج Fagliano يترافق مع مشبك من الذهب الوردي.

اعداد: ليزا ابو شقرا

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة