H. Moser & Cie Pioneer “Cure ALS” اصداران رياضيان لدعم قضية انسانية

لقد أعطت شركة H. Moser & Cie مظهرها الأنيق للساعة الرياضية ذات اللون الأخضر لدعم قضية انسانية. يعد “علاج التصلب الجانبي الضموري” الرائد في الأساس حافزاً للتبرعات لمركز الأبحاث والعلاج التابع لجامعة ديوك للتصلب الجانبي الضموري (ALS) ، وهو مرض يضعف العضلات غير قابل للشفاء. من هنا، فقد خصصت الدار إصدارين محدودين من ساعاتPioneer “Cure ALS” للتبرع لهذه الجمعية.

وتتميز كلتا الساعتين بالموانىء المدخنة المميزة للعلامة التجارية باللون الأخضر الملفت للنظر. أحدهما عبارة عن ساعة بسيطة بثلاث عقارب، بينما الآخر مزود بتوربيون طائر يحتوي على نابض شعري مزدوج مثير للإعجاب.

تتميز ساعة Pioneer، التي تعدّ بالفعل ساعة جذابة ، بالعديد من خصائص Moser المثالية – من حيث الميناء والحركة- ويتم تعزيزها بطبيعتها الخيرية. تتميز ساعة Pioneer Center Second “Cure ALS” ، وهي أكثر الساعات الرياضية المصنوعة من الفولاذ بأسعار معقولة للعلامة التجارية، بتحديث عن الإصدار العادي في شكل دوار من الذهب الخالص عيار 18 قيراطاً يحل محل دوار tungsten .

يعتبر Pioneer Tourbillon أكثر تخصيصاً، لأن الميناء الأخضر غير موجود في الإصدارات السابقة من الساعة. والأهم من ذلك، أن   Pioneer Tourbillon   لم يكن أبداً جزءاً من المجموعة العادية في المقام الأول – تم إطلاقه فقط كإصدار محدود – مما يجعل إصدار “Cure ALS” المكون من خمس قطع مميزاً للغاية.

من الواضح أنها ساعة رياضية مع تاج لولبي ومقاومة للماء حتى 120 متراً. كلا الطرازين “Cure ALS” لهما نفس العلبة الكبيرة مع تجاويف مزينة بخدود رأسية، تستحضر فتحات التهوية في السيارة.

تحتوي Pioneer Center Second على ميناء كبير وتعمل بحركةHMC 200 الاوتوماتيكية.  امّا Pioneer Tourbillon هي في الأساس نسخة أكثر فخامة من Center Secondوتعمل بحركة HMC 804.  الميزة التقنية الأكثر إثارة للاهتمام هي منظم التوربيون القابل للتبديل، مما يسمح باستبدال المنظم بوحدة جديدة أثناء العمل.

والتوربيون ليس توربيوناً عادياً، وبدلاً من ذلك يحتوي على زوج من نوابض التوازن مركّبة بشكل مركز على نفس الطاقم، ولكن في اتجاهين معاكسين، بحيث يقيسان أخطاء الموضع لبعضهما البعض مما يحسن ضبط الوقت.

يأتي الإصدارين بسوار من جلد التمساح الأخضر وحزام مطاطي أسود مع إبزيم بدبوس، ونذكر ان  Pioneer Center Second متوفرة بـ25 اصدار فقط، في حين ان Pioneer Tourbillon فمتوفرة بـ5 إصدارات فقط.

مقالات ذات صلة