H. Moser & Cie. Endeavour Concept Minute Repeater Tourbillon…مظهرها البسيط يناقض هندستها المعقدة!

في أسلوب H. Moser & Cie الحقيقي، تنحني شخصية إحدى أكثر ساعاتها تعقيداً لفلسفة العلامة التجارية المتمثلة في “الأقل هو الأكثر”. من المحتمل أن يتم تفسير الجمع بين مكرر الدقائق والتوربيون في أيدي أي صانع ساعات آخر بزخارف باهظة: ليس في Moser. تم إطلاق ساعة Endeavour Concept Minute Repeater Tourbillon في عام 2019 ، وهي دراسة في بساطتها الصارمة. التصميم خاضع للتعقيدات. العناصر الوحيدة على الميناء – بصرف النظر عن العقارب – هي الفتحة الكبيرة للتوربيون والمطارق المكشوفة وجرس مكرر الدقائق. تم تقديم الساعة في الأصل بميناء أسود حبر في علبة من الذهب الأبيض، وتعود في عام 2021 بميناء أزرق كهربائي وعلبة من التيتانيوم.

يأخذ إصدار 2021 هذا المفهوم خطوة إلى الأمام. من خلال استبدال علبة الذهب الأبيض بعلبة تيتانيوم خفيفة الوزن، والميناء الأسود المتين مع ميناء أزرق كهربائي، أعادت Moser صياغة هذه التعقيدات التقليدية في ضوء أكثر حداثة. مثل ساعات “Concept” الأخرى من Moser، يتم تجريد الميناء من الشعارات والمؤشرات وأي شيء قد يشتت انتباهك عن التعقيدات.

الجديد هنا هو الميناء الأزرق الكهربائي، وهو لون جديد في ذخيرة Moser يجسد ولع العلامة التجارية للألوان الرائعة والمعاصرة. أقل صرامة من طراز الميناء الأسود ، الميناء الأزرق هو أحدث وأكثر عصرية. ومع ذلك، على عكس العديد من الموانئ التي تعرض تقنية Moser المدخنة، فإن هذا الميناء يتميز فقط بنمط أشعة الشمس.

تحتفظ ساعة Moser، بعلية قطرها 43 ملم وارتفاع 14 ملم. تم تكييف هندسة العلبة وتفريغها داخليًا لتعظيم خصائص التيتانيوم. لتنشيط مكرر الدقائق، تم تثبيت شريط التمرير الموجود على علبة الساعة على عداء من التفلون لينزلق بسلاسة.

أسفل ظهر العلبة المصنوع من السافير توجد حركة يدوية HMC 903 من Moser. تم تطويرها بالاشتراك مع Timeless SA ، وتتألف من أكثر من 400 جزء، وتنبض بسرعة 21600 فولت في الساعة ويوفر احتياطي طاقة مرناً لمدة 90 ساعة. عرض خطوط Moser مزدوجة على اللوحة والجسور، تم تشطيب من الحركة والمكونات وتزيينها يدويًا.

تأتي ساعة Endeavour Concept Minute Repeater Tourbillon المصنوعة من التيتانيوم والميناء الأزرق بسوار أنيق من جلد التمساح الأسود مخيط يدويًا مع بطانة حمراء وإبزيم دبوس من التيتانيوم. تقتصر على 20 قطعة فقط.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة