Blancpain Villeret Saint-Valentin 2021 علاقة حب بين الدار وجمهورها الأنثوي..!

عندما يتعلق الأمر بالساعات الأنثوية الراقية، فإن مجموعة Blancpain Villeret هي خير مثال على الأسلوب الراقي والأنيق الذي تعتمده الدار في تقديم إصداراتها إلى جمهورها الأنثوي، وها هي اليوم مرة جديدة تعبّر لهن عن عواطفها تجاههن من خلال إطلاقها لنموذجها الإحتفالي السنوي بعيد الحب أتى تحت عنوان Blancpain Villeret Saint-Valentin 2021 فما هي مميزاته؟

لا يختلف اثنان على الدور الكبير الذي لعبته الدار منذ عشرات السنوات في تطوير صناعة قارئات الوقت المخصصة للنساء، فهي منذ ثلاثينيات القرن الماضي تواظب على خلق الساعات الأنثوية الميكانيكية، وتجمع بين الدقة والتقنيات العالية المستوى والتصاميم الأنثوية الشديدة التميّز في الوقت عينه. أما الساعة الاحتفالية لهذا العام فقد أتت بعلبة من الذهب الوردي مع ترصيع ماسي على الإطار، وبالإضافة إلى ذلك، قامت الدار بوضع حبّات من الماس مكان مؤشرات الوقت.

والجدير بالذكر أن هذا النموذج المحدود الإصدار بـ28 قطعة فقط، يركّز على خلق التوازن بين الجمال الداخلي والخارجي للساعة، كونه يكشف من الناحية الخلفية للعلبة عن أجزاء الحركة الميكانيكية، وذلك من خلال طبقة الكريستال السافيري التي تغلف الساعة. كما أن الجهة الخلفية تحمل أيضاً نقشاً للقلب إلى جانب الرقم التسلسلي لكل قطعة من هذه المجموعة المحدودة الإصدار.

ومن اللمحات الأنثوية التي تميّزت بها هذه الساعة نذكر الميناء الخلاب المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض، يُعرض عليه الوقت من خلال المؤشرات الماسية وبواسطة العقارب الثلاثة المصوغة من الذهب الوردي، بحيث صيغ عقرب الثواني على شكل سهم كيوبيد، يخترق مجسماً أحمر اللون للقلب. أما عند الـ3 من الميناء فقد تمركزت النافذة الدائرية التي تعرض التاريخ.

قطر العلبة 33,2ملم وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً، تسكنها الحركة الأوتوماتيكية Calibre 1151 التي تتمتع بمخزون للطاقة من 100 ساعة. وتنتهي هذه الساعة بحزام من الجلد الأحمر مع مشبك من الذهب الوردي.

اعداد: ليزا ابو شقرا

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة