Chopard Happy Sport 18-Carat Rose Gold ماسات من دون قيود

تواصل Chopard الكشف عن المواليد الجدد من ضمن مجموعتها الأيقونية Happy Sport التي تتميّز بماساتها التي تتحرك على الميناء من دون أي تقييد لحريتها.

ويعود أصل هذه المجموعة إلى ساعات Happy Diamonds التي كشفت عنها الدار للمرة الأولى في العام 1976 وهي تتضمّن ماسات تتحرك بين طبقتين من الكريستال تتضمنها قطع المجوهرات التي تدخل ضمن المجموعة، كما أن الدار أطلقت في العام 1993 ساعات Happy Sport التي تتضمّن حبّات من الماس تتحرّك بحرية بين الطبقتين من الكريستال السافيري اللتين تعلوان الميناء، وبهذه الطريقة تتمكّن حبات الماس من التنقّل بحرية فوق الميناء وعكس الأنوار من حولها بجميع الاتجاهات مع كل حركة. وكانت هذه الساعات هي بمثابة ترجمة لفكرة كارولين شوفيل التي أرادت من خلالها أن تجمع بين الساعات الرياضية الفولاذية من جهة ومن جهة أخرى الترصيع الماسي بأسلوبها المتميّز.

واليوم تُطلق الدار نموذجاً جديداً من ساعات Happy Sport 18-Carat Rose Gold التي أتت بعلبة من الذهب الوردي هذه المرة، قطرها 33ملم، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً، يتوسّطها ميناء من عرق اللؤلؤ الأحمر، تعلوه ثماني ماسات تتحرك بحرية فوقه.

هذه الساعة التي تكتفي بقراءة الوقت بالساعات والدقائق والثواني بواسطة العقارب المركزية الثلاثة، تعمل بواسطة حركة الدار الأوتوماتيكية كاليبر Chopard 09.01-C التي تتمتع بمخزون للطاقة من 42 ساعة وتظهر إلى العيان من خلال طبقة زجاج الكريستال السافيري التي تغلّف الساعة من الناحيتين. وفي الختام، تنتهي هذه الساعة بحزام من الجلد الأحمر اللماع مع مشبك من الذهب الوردي.  

اعداد: ليزا ابو شقرا 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة