أغلى خواتم خطوبة للمشاهير…تعرفوا على أهمها!

 

تجذب خواتم الخطوبة او ما يُعرف بدبل الخطوبة، التي تمتلكها الوجوه المعروفة، كلّ عشّاق المجوهرات. فلكلّ خاتم قصّةً مثيرة ورواية تختبىء في ثناياه. من هنا، سوف نعرّفكم على أهم واغلى خواتم الخطوب التي تمتلكها اهم الوجوه المعروفة عير التاريخ.

 

اليزابيث تايلور

أحبت إليزابيث تايلور مجوهراتها لدرجة أنها كتبت كتابًا عنها: My Love Affair With Jewelry. الجوهرة الأكثر ارتباطًا بها هي إليزابيث تايلور دايموند، وهي عبارة عن ماسة رائعة على شكل حرف D لا تشوبها شائبة ويبلغ وزنها 33.19 قيراطًا، وتُعرف في الأصل باسم Krupp Diamond. قدم ريتشارد بيرتون الخاتم المرصع بهذه الماسة عام 1968 وقد ارتدتها بشكل شبه مستمر لبقية حياتها. في مزاد مجموعة إليزابيث تايلور في كريستيز عام 2011 ، بيعت إليزابيث تايلور دايموند مقابل 8.8 مليون دولار.

 

ماريا كاري

خاتم خطوبة ماريا كاري من الملياردير جيمس باك ، الذي طرح السؤال في أحد مطاعم نيويورك في 21 يناير 2016، هو خاتم من الألماس والبلاتين عيار 35 قيراطًا. من المحتمل أن تكون قيمته 6-8 مليون دولار.

 

كيم كارداشيان

بعد انفصال كيم كارداشيان ولاعب كرة السلة كريس همفريز بعد 72 يوماً فقط من الزواج، أعادت الخاتم. تمّ بيع الخاتم الذي يزيد وزنه عن 20 قيراطًا والذي صممته دار لورين شوارتز في دار كريستيز مقابل 749 ألف دولار، وهو أقل بكثير من مبلغ 2 مليون دولار الذي أنفقه همفريز، ولكن أعلى من تقديرات المزاد البالغة 500 ألف دولار.

يبدو أنه عندما وجدت كارداشيان بدايتها الجديدة مع كاني ويست، كان عليه أن يرفع الرهان. قررت كيم العودة الى نفس صائغ خاتمها الجديد، حيث كانت ملتزمة بصائغها أكثر من زوجها السابق. خاتم خطوبتها من Kanye مرصع بالألماس بقطع الوسادة 15 قيراطًا من تصميم لورين شوارتز. حسناً،، إنها أصغر قليلاً ولكنها ذات جودة أفضل. من المحتمل أن تكون قيمة الماس D-Flawless Type 2A تساوي 4 ملايين دولار.

 

 

باريس هيلتون

خاتم الخطوبة الماسي الكبير والذي يبلغ عيار 24 قيراطًا والذي تلقته وريثة باريس هيلتون من Paris Latsis اشترته مقابل 4.7 مليون دولار. بعد انفصالهما بعد بضعة أشهر من الخطوبة، احتفظت باريس هيلتون بالخاتم. وبعد بضعة أشهر باعته بالمزاد العلني مقابل مليوني دولار لصالح ضحايا إعصار كاترينا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة