Breguet Reine de Naples Coeur Eternal Love Limited Edition الوقت يُقرأ بواسطة القلب..!

من المعروف أن Breguet هي من الدور الملتزمة بصناعة آلات الوقت الرائعة المخصصة للسيدات، خاصة إذا أخذنا بعين الاعتبار وعلى وجه الخصوص ساعات Reine de Naples التي تُعتبر الأكثر شعبية وانتشاراً ومبيعاً بين مجموعات الدار النسائية، هذه المجموعة المستوحاة من إحدى الساعات التاريخية التي تحمل توقيع الساعاتي المعلم Abraham-Louis Breguet، والتي صنعها في بدايات القرن التاسع عشر خصيصاً للشقيقة الصغرى لنابولبون بونابارت، أي Caroline Murat التي كانت في تلك الحقبة ملكة نابولي، ومن هنا أتت التسمية التي ما زالت الدار حتى اليوم متمسكة بها، وما زالت تنتج النماذج الجديدة تحت هذا العنوان.

الساعة الجديدة المحدودة الإصدار بـ28 قطعة فقط، والتي أتت تحت عنوان Reine de Naples Coeur Eternal Love Limited Edition، تحتفظ بالشكل البيضوي للعلبة وقد صيغت من الذهب الوردي وبلغت أبعادها 36,5 × 28,45ملم، وسماكتها 10,96ملم، وهي مغطاة بطبقة من زجاج الكريستال السافيري، كما أنها قد تزيّنت بحبات الماس التي تم ترصيعها على الإطار.

الميناء مصنوع بدوره من الكريستال السافيري المطلي باللون الأبيض، وهو يعرض الوقت بطريقة مميزة جداً، فالساعات النطاطة تُقرأ من خلال النافذة المقوّسة الشكل الموضوعة في وسط الميناء، أما الدقائق فهي تُقرأ بواسطة عقرب مميز أتى على شكل قلب كبير يدور في وسط الميناء ليشير إلى مؤشرات الدقائق المحيطة به.

في داخل قارئة الوقت تنبض الحركة الأوتوماتيكية Breguet Calibre 78A0 التي تتمتع بمخزون للطاقة من 40 ساعة، وقد تم تجميعها وتزيينها يدوياً في مشاغل الدار. وتنتهي هذه الساعة بحزام من الجلد الأحمر مع مشبك من الذهب الوردي المرصع بالماس.

اعداد: ليزا ابو شقرا

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة