Greubel Forsey Balancier Contemporain الآن بعلبة من الذهب الأحمر!

 

في عام 2019 ، افتتحت شركة Greubel Forsey فصلاً جديداً في تاريخها من خلال تقديم Balancier Contemporain المدمج، وهي أول ساعة بقطر 39.6 ملم. يجسد Balancier Contemporain جميع رموز Greubel Forsey ، ويستكشف الأبعاد الثلاثة بالتفصيل دون المساومة على أداء الكرونومتر، وهو عبارة عن جولة حقيقية في القوة. بعد الإصدار الأولي من الذهب الأبيض، يتم تقديمه الآن في علبة جديدة من الذهب الأحمر 5N  مع ميناء متباين غني متعدد المستويات.

تتكون Balancier Contemporain من 255 جزء، تم إنشاؤها وتشطيبها يدوياً بروح Greubel Forsey للحرفية الرائعة، وتمثل إنجازاً حقيقياً. تم إنشاء الحركة خصيصاً لتناسب الأبعاد المحددة، والتحدي ليس فقط وضع عجلة التوازن الكبيرة في مساحة صغيرة، ولكن أيضاً، والأهم من ذلك ، لتحقيق ابتكار متناغم بنسب مثالية، تم تصميمها مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. الإصدار 5N من الذهب الأحمر من Balancier Contemporain يلعب على الاختلافات في المستويات والمواد والأحجام والتشطيبات، بينما يوضح بشكل مثالي عالم Greubel Forsey.

بقطر يبلغ 39.6 ملم فقط وارتفاع 12.21 ملم، تجعل هذه المواصفات من الساعة فريدة بشكل خاص، لا سيما وأن ساعات Greubel Forsey ذات قطر أكبر عادة. تم تحسين العلبة المصنوعة من الذهب الأحمر بواسطة عروات ثلاثية الأبعاد متغيرة الشكل هندسية تخلق منحنيات دقيقة وأنيقة. يتم إبراز هذه النسب الفريدة من خلال التشطيبات المتباينة: إطار وعروات مصقولة بالكامل، مع شريط غلاف وظهر علبة مصقولان. فوق الإطار، تضيف بلورة السافير ذات القبة العالية مزيداً من العمق للحركة.

تأخذنا Balancier Contemporain في رحلة تبدأ بلوحة سوداء ذهبية مصقولة حيث تحتل عجلة التوازن مكان الصدارة عند الساعة 6. في الأعلى، يكشف جسر بلوري ومشطوف الأسطوانة الأسطوانية مع نقش Greubel Forsey. في الساعة 8:30، يتحرك عقرب الثواني الصغير إلى مستوى أعلى قليلاً. في الأعلى، يعرض الجسر الدقيق المصقول يدوياً احتياطي الطاقة لمدة 72 ساعة، والذي يتم إحيائه بواسطة يد رفيعة من الفولاذ الأزرق. إلى الشرق، عند الساعة 2، تبرز الألوان المتباينة المؤشرات الزمنية، ويبرز وضع خارج المركز لقرص الساعة / الدقيقة من خلال النهاية الفحمية لدائرة الدقائق. يتم عرض الساعات والدقائق، الموضوعة على جسر ثلاثي القوائم مرتفع، بواسطة عقدين من الصلب المزرق مع سطح مستوٍ مصقول يدويًا ومنافذ عازلة. تنتهي الرحلة بفتحة في الميناء تتيح لمحة عن عجلة التوازن الكبيرة بجسرها المشطوف المصقول باللون الأسود.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة