H. Moser & Cie. Swiss Alp Watch Final Upgrade بميناء Vantablack® الاكثر سواداً على الارض

تم طرح ساعة Swiss Alp في عام 2016 ، وكانت تبدو وكأنها ساعة Apple ، ولكنها لم تكن بحاجة إلى إعادة الشحن بفضل حركتها الميكانيكية – وهي طريقة غير موقرة إلى حد ما ولكنها نموذجية للترويج لصناعة الساعات السويسرية الحقيقية. تقدم العلامة آخر ساعة Swiss Alp Watch  بميناء Vantablack® وهي تقتصر على 50 قطعة . لم تفقد هذه الساعة روحها الأصلية بل إنها تحتوي على عداد ثوانٍ صغير يشبه إلى حد كبير عجلة الغزل التي ترمز الى انه جاري التحميل على صفحة على الإنترنيت.

ان الميناء الأسود في ساعة Swiss Alp الجديدة ، مصنوع من Vantablack® ، المادة الاصطناعية الأكثر قتامة على الأرض القادرة على امتصاص أكثر من 99٪ من الإشعاع في الطيف المرئي. مثل الثقب الأسود، عندما يضرب الضوء Vantablack® ، فإنه يُحبس وينحرف ويمتص بين غابة المليارات من الأنابيب النانوية. يستخدم Vantablack® في المقام الأول في مجال الطيران والدفاع ، وقد استخدم من قبل في Moser في ساعة Endeavor Perpetual Moon Concept لتأثير كبير.

تتميّز الساعة الجديدة بعداد الثواني الصغيرة عند الساعة 6. مع 12 علامة، يبدو تصميمه مثل العجلة المتحركة التي تنبثق على الأجهزة الرقمية لتظهر لك أن النظام مشغول في التنزيل أو العمل على شيء ما.

ان العلبة الفولاذية المستطيلة (38.2 ملم × 44 ملم بارتفاع 10.5 ملم) مغطاة بطلاء أسود DLC ومثل النماذج الأخرى، تستحضر الخطوط الدائرية الناعمة لساعة أبل ويكتمل المظهر الغامق بحزام أسود من جلد التمساح بإبزيم بدبوس من الفولاذ.

يكشف ظهر العلبة المصنوع من السافير عن حركة التصنيع الرائعة الشكل ويوفر أسبابًا كافية لأخذ ساعة Swiss Alp على محمل الجد. يعمل عيار HMC324 ذو التعبئة اليدوية بسرعة بطيئة تبلغ 18000 اهتزاز في الساعة ويتميز باحتياطي طاقة لمدة 4 أيام / 96 ساعة. يتميز التوازن مع البراغي المنظمة بنابض شعري أصلي من Straumann مع لفائف Breguet. تم تصنيعها مع شركة Precision Engineering AG ، الشركة الشقيقة لموسر. كما هو الحال دائماً، فإن التشطيبات اليدوية فائقة الجودة مع الخطوط المزدوجة المميزة للعلامة التجارية والحواف الجميلة. تشير الحركة إلى الساعات والدقائق وثواني الجري ويوجد مؤشر احتياطي الطاقة على جانب الحركة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة