Patek Philippe Twenty-4… ثلاثة اصداراتٍ جديدة تنضمّ الى المجموعة الأيقونية

تحت قيادة تييري ستيرن، تميل Patek Philippe إلى منح الناس ما يريدون: تصميمات كلاسيكية، وتعقيدات، وساعات رياضية من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل Nautilus و Aquanaut.

في 2018، أعلنت العلامة التجارية عن اصدار اوتوماتيكي من ساعة Twenty-4 الشهيرة، وهي ساعة كوارتز ميسورة التكلفة نسبيًا (أطلقتها باتيك فيليب لأول مرة في عام 1999). لقد سمحت للعلامة التجارية بتوسيع قاعدة عملائها وشق طريقها إلى معاصم النساء أكثر مما كانت عليه من قبل، وقد فعلت ذلك بساعة كوارتز يمكن تصنيعها وبيعها بكميات أكبر. ولكن بالمقارنة مع كرونوغراف Patek المعقد، فهي أقرب إلى تحفة فنية تحدد الوقت أكثر من كونها قطعة جادة من صناعة الساعات العالية.

تحدّت Twenty-4 الجديدة التوقعات. الآن لدينا مثالان جديدان من طراز Twenty-4 الأوتوماتيكي منذ ثلاث سنوات. لقد حصلنا أيضًا على مرجع كوارتز جديد يحمل تصميم الكفة الأصلية المزخرفة أو manchette. هذا يتماشى مع ما تحب Patek القيام به.

في اصدار Twenty-4 الأوتوماتيكي، ستجدون حوافًا مغلفة بالماس وفرشاة حريرية على الموانئ. تذكرنا الأساور المتدرجة بتلك الموجودة على ساعة الكوارتز الأصلية. لكن عند النظر عن كثب إلى المراجع الأوتوماتيكية 7300 / 1200R-011 و 7300 / 1200A-011 ، ستلاحظون عناصر من ساعة رياضية معاصرة – عقارب الساعات والدقائق تلك مرتبطة بتلك الموجودة في كلاسيكي فولاذي معين من تصميم Genta.

من هناك، تعيدكم علامات الساعات المضيئة إلى ساعات الطيران القديمة من الثلاثينيات والأربعينيات. إنها مجموعة من عناصر التصميم التي تتحدى التوقعات لما يجب أن تبدو عليه الساعة المصممة للنساء.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة