Longines Legend Diver الآن بميناء بتدرجات اللونين الأزرق أوالبني!

ان ساعة Longines Legend Diver قد تكون أكثر الساعات رمزية من مجموعة Heritage للعلامة التجارية. استناداً إلى ساعة الغطس ذات أهمية تاريخية من الستينيات، قدمت العلامة التجارية إصدارًا جديدًا يعود إلى عام 2007، وهذه الساعة، المتوفرة في إصدارات متعددة، موجودة منذ ذلك الحين. بعد الإصدار البرونزي والنسخة بدون تاريخ التي تم تقديمها مؤخراً، تقدم العلامة التجارية الآن إصدارات ملونة. تعرفوا على إصدارات Gradient Blue و Gradient Brown 2021 من Longines Legend Diver.

إضافة الموانئ الملونة ليست جديدة على Legend Diver. في الواقع، لقد رأينا بالفعل ميناءاً بنياً متدرجاً “Tobacco”على إصدار 36 ملم، كما أن الطراز البرونزي الذي تم إطلاقه مؤخراً يتميز بميناء أخضر متدرج. ومع ذلك، فقد حان الوقت لعام 2021 للحصول على الإصدار الكلاسيكي 42 مم والفولاذ المقاوم للصدأ.

بدءاً من العلبة، تحتفظ هذه الإصدارات الجديدة من Longines Legend Diver بنفس الأسلوب المستوحى من أواخر الخمسينيات من القرن الماضي. 7042 (ولاحقًا المرجع 7494 و 7594 ، مع ترقيات الحركة). وهذا يعني علبة بقطر 42 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، وإطار رفيع، بارتفاع حوالي 13.5 ملم، وتتصدر العلبة، كريستال السافير المقبب لسحر عتيق. لا توجد تغييرات فيما يتعلق بالنسب الإجمالية، حيث تحتفظ الساعة الجديدة هذه بالعروات الطويلة (حوالي 52 مم من العروة إلى العروة) وعرض 22. لا يزال ظهر العلبة مشدوداً ومزيناً بشعار الغواص.

على الجانب الأيمن من العلبة، تتميز Longines Legend Diver بوجود تاجين لولبيين، بنمط شبكي. يتم استخدام واحد يتم وضعه في الساعة 4 بشكل كلاسيكي، لتعبئة الحركة وضبط الوقت. الآخر، عند الساعة 2 ، مرتبط بإطار دوار داخلي، بمقياس غوص لمدة 60 دقيقة. تم تصنيف مقاومة الماء عند 300 متر أو 30 بار.

أما بالنسبة للموانئ، فلا يوجد تطورات كبيرة يمكن ملاحظتها. جميع العناصر – الخطوط والمسارات والشعارات والعقارب – مطابقة للنموذج الكلاسيكي الأسود والفولاذي. هذا صحيح أيضاً بالنسبة لنافذة التاريخ الموضوعة في الساعة 3. عندما قدمت Longines ساعة Legend Diver البرونزية بدون تاريخ لها في أواخر عام 2020، كنا نأمل سراً في عودة هذا العرض النظيف على الطرز الفولاذية … لكن يبدو أنه سيظل حلماً. على هذا النحو، يحتفظ الميناء الأنيق بعلاماته الممدودة والأرقام العربية، بالإضافة إلى قطع صغيرة مضيئة لتمييز الساعات أثناء الليل. لا تزال العقارب مصقولة وتمّ طلاؤها بمادة Super-LumiNova.

ستتوفر الآن ساعة Longines Legend Diver الفولاذية مقاس 42 ملم، بالإضافة إلى ميناء اسود، مع موانئ مطلية باللونين البني أو الأزرق، وكلاهما له تأثير متدرج – حيث يكون مركز المينا أكثر تشبعاً وأكثر إشراقاً في اللون، ويكون المحيط أسوداً. اعتمادًا على الإصدار، يتم ارتداء الساعة على حزام جلدي بني عتيق أو حزام جلدي أزرق.

تعمل الساعتين Longines Legend Diver بحركة كاليبر L888.5  قاعدة ETA A31.L11 الموجودة في جميع أنحاء مجموعة Longines. تعتمد حركة الوقت والتاريخ الأوتوماتيكية هذه على بنية ETA 2892 ، ومع ذلك ، فقد طبقت العلامة التجارية ترقيات متعددة. بينما التردد الآن 3.5 هرتز، تم تمديد احتياطي الطاقة إلى 64 ساعة. كما أن العضو المنظم مزود بنابض توازن من السيليكون، مما يوفر خصائص مضادة للمغناطيسية ودقة طويلة المدى. يتيح ذلك للعلامة التجارية تقديم ضمان لمدة 5 سنوات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة