Hublot Big Bang Unico Red Carbon Alex Ovechkin لتكريم نجم هوكي الجليد الروسي!

أعلنت Hublot عن الإصدار المحدود من Hublot Big Bang Unico Red Carbon Alex Ovechkin ، المصمم لتكريم نجم هوكي الجليد الروسي ، أعظم لاعب هوكي الجليد في جيله.

تتميز الساعة الجديدة بعلبة خفيفة الوزن مصنوعة من ألياف الكربون مدمجة بإدخالات حمراء زاهية وتأتي مع حزام فيلكرو أحمر. تتكون اللمسات الحمراء من ألياف زجاجية دقيقة على شكل “قماش غير منسوج”، والذي يستخدم لتقوية المادة المركبة التي صنعت منها العلبة.

تعاونت Hublot و صديق العلامة Alexander Ovechkin لإنشاء Hublot Big Bang Unico Red Carbon Alex Ovechkin ، وهي ساعة ذات إصدار محدود صُنعت تكريماً لـ “The Great Eight”، كما يُعرف نجم هوكي الجليد الروسي.

لا توجد طريقتين عن ذلك؛ Ovi هو أحد أعظم لاعبي هوكي الجليد في كل العصور. في 22 فبراير 2020، في مباراة ضد نيوجيرسي ديفلز في نيوارك، سجل ألكسندر أوفيشكين كابتن فريق هوكي الجليد في واشنطن كابيتالز هدفه رقم 700 في مسيرته الكروية.

هذا معلم لم يصل إليه سوى سبعة لاعبين آخرين في تاريخ دوري الهوكي الوطني (NHL)، وهو ما يجعله متقدماً على أي رياضي آخر يلعب في الدوري اليوم. لا يوجد أي رياضي آخر يلعب حالياً في NHL يقترب من سجله في التهديف. يعتقد المعلقون أن الأمر قد يستغرق عقوداً قبل أن يصل لاعب آخر إلى علامة 700 هدف.

 أعادت هذه اللحظة المذهلة تأكيد مكانة ألكسندر كواحد من عظماء اللعبة على الإطلاق ورمز رياضي عالمي. يُعرف أيضاً باسم The    Great Eight بسبب رقم قميصه، الروسي البالغ من العمر 35 عاماً هو أحد أكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخ NHL. في عام 2018، قاد فريق كابيتالز للفوز بأول فوز لهم على الإطلاق بكأس ستانلي.

ترتبط اللمسات الحمراء بالعلم الوطني الروسي ولون القميص الذي يرتديه كقائد لفريق واشنطن كابيتالز. يتم تشغيل الساعة بواسطة آلية كرونوغراف UNICO الداخلية من Hublot وعجلة العمود على جانب القرص. يقتصر على 100 قطعة فقط.

بفضل نظام التثبيت “one-click”، الذي يسمح بتغيير الحزام بأمان وسرعة، ستتضمن الساعة حزاماً ثانياً من المطاط الأسود. كما وسيكون هناك أيضاً إصدار محدود من ميناء الهوكي المخصص موقع من Ovi كتذكار يحتفل به المشجعون.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة