Frederique Constant Classics…اصدارات الدار الكلاسيكية بأسلوب معاصر!

عائلة واحدة كبيرة تحت اسم واحد: الكلاسيكيات Classics. من خلال هذا الاسم العائلي الفريد، لم تبعث Frederique Constant حياة جديدة في صناعة الساعات الكلاسيكية فحسب، بل أعطت تعبيراً ملموساً عن مهمتها التأسيسية: جعل الساعات الفاخرة في متناول أكبر عدد ممكن من الناس. اليوم، تعيد هذه المجموعة الأيقونية تأكيد سحرها الخالد بتصميم أكثر حداثة وأقوى وأكثر معاصرة: Frederique Constant Classics Index Automatic، Classics Quartz GMT وClassics Quartz.

خطوط ناعمة وأشكال متوازنة، ميكانيكيات الاعتدال وصناعة الساعات الصلبة؛ تلخص المجموعة الكلاسيكية روح Frederique Constant. احتضاناً للإبداعات الأنثوية والذكورية، العصرية والتقليدية، فقد رسخ مكانته كركيزة مهمة للغاية في التصنيع الذي يتخذ من جنيف مقراً له.

سواء كانت على شكل برميل أو مستديرة أو مستطيلة، فإن هذه المجموعة من Frederique constant تشترك في بعض السمات المميزة المشتركة، ولا سيما ولعها بالأرقام الرومانية والتصميم الأنيق وأقراص Guilloché في الغالب التي تكشف عن التعقيدات اليومية: التاريخ واليوم والشهر والكرونوغراف من بين الأكثر شيوعاً، مراحل القمر و أيام الأسبوع.

 

 

Classics Index Automatic

هذا هو النطاق الأكثر تغذية وتجدداً ضمن مجموعة Frederique Constant Classics، مع 5 طرازات جديدة. الروح العامة: إبداعات أكثر حداثة وديناميكية وبسيطة ومعاصرة. تم استبدال الموانئ ذات الجزأين المزخرفة بموانىء باللون الأزرق غير اللامع أو الأبيض أو الأسود.

أفسحت الأرقام الرومانية المجال لحداثة علامات الساعات المطبقة، المشطوفة والمختلطة بالمادة المضيئة في الظلام. أصبحت العقارب التي كانت نحيلة ومدببة الآن على شكل سيف، وتعرض خطوطًا هندسية أقوى وأكثر جرأة.

يُعد الفولاذ أحد المواد الأساسية في صناعة الساعات، وهو يزين أربع من العلب بقطر 40 ملم، والخامس مطلي بالذهب الوردي مع عقارب من الصلب الأزرق. تعمل الساعات بالحركة الأوتوماتيكية FC-303 ، مما يوفر احتياطي طاقة لمدة 38 ساعة، ويكملها سوار جلدي بلمسة نهائية من جلد النوبوك باللون البني أو الأسود أو الأزرق، باستثناء الساعة المصنوعة من الفولاذ الذي يتميز بميناء أزرق وسوار فولاذي متناسق.

 

 

Classics Quartz GMT

عند إعادة تصميم مجموعة Classic Quartz GMT الخاصة بها، أعطت Frederique Constant الأولوية لاحتياجات المسافرين الدائمين في إنشاء ساعات عملية وسهلة القراءة تتناسب مع الزمن وتتوافق مع القارات. تصنع الموديلات الثلاثة الجديدة قطعاً رفيقة مثالية للمحاور والمطارات الرئيسية. تشترك جميعها في علبة فولاذية بقطر 40 ملم، وميناء مصقول بأشعة الشمس، وحركة كوارتز تعمل على تشغيل ثلاثة عقارب للساعات والدقائق والمنطقة الزمنية الثانية المركزية، وتحوم فوق نافذة التاريخ عند الساعة 3.

تُستكمل عقارب الساعات المضيئة بمؤشر GMT المركزي المنتهي بسهم أحمر، يُظهر المنطقة الزمنية الثانية بلمحة، في أي مكان في العالم وبدون خطر حدوث ارتباك ليل / نهار، يتم معايرتها على الفور على مدار 24 ساعة.

الطراز الأول، بميناء رمادي وحزام بني من جلد العجل، يتبعه طراز ثانٍ أنيق للغاية يتميز بميناء أزرق وحزام أزرق، يكمله الإصدار الثالث الرياضي، مكتمل بميناء أسود على سوار فولاذي.

 

 

Classics Quartz

من خلال موديلاتها الثلاثة الجديدة “كلاسيك كوارتز”، تعيد الدار التأكيد على رؤيتها للساعات الخالدة وبأسعار معقولة والتشطيب الجميل. داخل علبة فولاذية مقاس 40 ملم تحتوي على ميناء باللون الأزرق أو الأسود، يركز التصميم الجمالي شديد النعومة والبساطة الانتباه على جوهر قياس الوقت: عقربان للساعات والدقائق، جنباً إلى جنب مع نافذة التاريخ.

في غياب عقارب الثواني، لا يوجد ما يميز جماليا هذا الكوارتز الكلاسيكي عن الساعة الميكانيكية. في الواقع، هناك أوجه تشابه أكثر دقة، وذلك بفضل المستوى العالي من اللمسات الأخيرة: الميناء المصقول بأشعة الشمس، والعلبة المصقولة، وعلامات الساعة المطبقة مضاعفة عند الساعة 12 وحزام جلدي بلمسة نهائية من جلد النوبوك أو سوار فولاذي ثلاثي الوصلات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة