TAG Heuer Carrera Heuer 02 Tourbillon Blue Dial نموذج جديد في بداية العام 2021

كشفت TAG Heuer عن أحدث ساعاتها من مجموعة Carrera الأيقونية، وقد جمعت فيها بين أفضل إنجازاتها في مجال ساعات كاريرا الرياضية وتلك التي تتضمّن آلية التوربيون. وقد أتت ساعة Carrera Heuer 02 Tourbillon Blue Dial مع بعض اللمحات الزرقاء اللون التي تميّز آلة الوقت الأولى من الدار التي تحتوي الكاليبر 02 إضافة إلى التوربيون، ولكنها منحت هذه الساعة ميناءً تقليدياً.

 

اللون الأزرق هو الميزة الأساسية لهذه الساعة، وهو يبدو مختلفاً كلياً عن عن الموانئ الشفافة التي استخدمتها الدار في الفترة الأخيرة. ومن تغيّرات الميناء نلحظ وجود فتحة واسعة عند الـ6 تتيح للناظر إلى الساعة مشاهدة عمل آلية التوربيون بكل سحرها.

 

كسابقاتها من ساعات التوربيون، أتت آلة الوقت الجديدة هذه بعلبة قطرها 45ملم ولكنها هذه المرة صُنعت من التيتانيوم مع إطار من السيراميك الأزرق يتضمّن مقياساً للسرعة أو Tachymeter. والجدير بالذكر أن اللمحات الزرقاء التي نراها منتشرة على التاج وعلى أطراف العقارب الخاصة بالكرونوغراف في الموانئ الفرعية الموجودة عند الـ3 والـ9 من الميناء، وعلى عقرب الثواني الصغيرة الذي يعتلي قفص التوربيون إلى جانب الإطار الأزرق، سوف تشكل جميعها عوامل الجذب الأكبر إلى آلة الوقت الجديدة هذه.

 

تجمع هذه الساعة حركة الكرونوغراف Heuer 02 الخاصة بالدار والحائزة على شهادة كرونوميتر مصدّقة إلى آلية التوربيون الضابط، وهي تكشف أيضاً عن النابض التأرجحي الأزرق اللون. وتنتهي هذه الساعة بسوار من التيتانيوم المتناسق مع العلبة للمزيد من الجاذبية والطلة الرياضية الجذّابة.

 

اعداد: ليزا ابو شقرا

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة