Breitling Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule…مجموعة ملونة حصرية مخصصة لعاشقات الموضة

 

تتوفر مجموعة Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule في ثلاثة إصدارات مميزة، وهي الأخت المفعمة بالحيوية لأحدث ساعة Chronomat للنساء من بريتلينغ. هذه الساعة الأنيقة والعصرية المستوحاة من الطراز القديم مخصصة للسيدات اللواتي يتطلعن إلى التميز عن الآخرين. إنها ترمز إلى الكفاءة والأناقة السهلة مع لمسة منعشة.

تتميز الساعات في مجموعة Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule  الجديدة بموانىء مطلية بالورنيش باللون البيج والأزرق الداكن والأخضر الفاتح، بالإضافة إلى أحزمة التمساح المطابقة مع المشابك القابلة للطي. من اللافت للنظر بشكل خاص المؤشرات والعقارب الذهبية، ناهيك عن علامات الساعة المرصعة بالماس والإطارات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.

من الناحية الفنية، يتم تشغيل هذه الساعة السويسرية الصنع بواسطة Breitling Caliber 10 ، وهو كرونومتر معتمد من COSC يوفر احتياطيًا للطاقة لمدة 42 ساعة تقريباً.

تعدّ مجموعة Chronomat Automatic 36 South Sea Capsule الرائعة أيضاً مناسبة تماماً لشريك بريتلينغ Drest ، وهي أول لعبة هواتف محمولة تفاعلية فاخرة للأزياء. تضع هذه اللعبة الغامرة للغاية اللاعبين في دور مصممي الأزياء الذين يختارون الملابس والإكسسوارات من أكثر من 200 علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأزياء.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة