مجموعة Audemars Piguet Royal Oak Offshore Diver الجديدة…بحركة جديدة ونظام أحزمة قابل للتبديل!

ظهر اصدار The Royal Oak Offshore Diver ، الذي أطلق عليه لأول مرة اسم Royal Oak Offshore Scuba ، في عام 2005. منذ إطلاقه ، شهد مجموعة متنوعة من ألوان الميناء النابضة بالحياة والمواد المبتكرة والجريئة مثل الكربون أو السيراميك. ولكن اليوم يمثل خطوة مهمة في تاريخ ساعة AP الخاصة بالغواص، مع تحديث طراز الفولاذ المقاوم للصدأ الكلاسيكي. مظهر جديد، وحركة آلية داخلية جديدة ، وتفاصيل أكثر دقة على الميناء وأشرطة قابلة للتبديل، ولكن لا تزال نفس روح المتانة الفاخرة. إليكم أول نظرة على مجموعة أوديمار بيجيه رويال أوك أوفشور للغواصين لعام 2021.

ظهر الجيل الأول من Royal Oak Offshore Diver المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ (المرجع 15703ST) في عام 2010، تلاه في عام 2015 الجيل الحالي من ROO diver ، المرجع 15710ST ، الذي يأتي بعلبة خلفية شفافة وتحديثات مرئية صغيرة. ومع ذلك، فإننا نتحدث تقريبًا عن نفس الساعة منذ طرحه ، بعلبة فولاذية مقاس 42 ملم ، وميناء Méga Tapisserie ، وإطار داخلي دوار ، وحزام مطاطي ، وحركة أوتوماتيكي كاليبر 3120. على هذا النحو، يمثل إصدار 2021 هذا أول تحديث شامل يتم تطبيقه على هذه الساعة.

تحتفظ علبة ROO Diver الجديدة بقطر 42 مم وارتفاع 14.1 مم ومقاومة للماء 300 متر. الشكل العام مطابق للإصدارات السابقة وتم تحسين بعض تفاصيل التشطيب فقط – أسطح مصقولة أكثر دقة وبعض الأعمال التي تم إجراؤها على اللمسات المصقولة، لإضفاء المزيد من الجاذبية على هذه الساعة. لا يزال ROO Diver يتميز بتاجين، أحدهما للحركة والآخر لتشغيل الإطار الداخلي الدوار. ومع ذلك، فهي مصنوعة الآن من السيراميك بدلاً من تغطيتها بالمطاط، لمزيد من المتانة.

لا يزال المطاط مستخدماً أيضاً للأحزمة، بتصميم شامل جديد، والذي لا يزال مغلقاً بإبزيم دبوس فولاذي كبير. الحداثة الحقيقية هنا هي تكامل نظام قابلية التبديل، مع ازرار دفعية سريعة التحرير في الجزء الخلفي من الحزام. يتم تسليم جميع الإصدارات الثلاثة الجديدة من ROO Diver بحزام مطاطي إضافي. أيضاً، ستتوفر بعض الأحزمة الأخرى من البوتيكات – المطاط الأخضر والأزرق والرمادي والأسود، بالإضافة إلى أحزمة جلدية باللون البيج والبني والأسود.

أخيراً وليس آخراً، يتعلق التطور الرئيسي بالحركة، حيث تتميز 2021 Audemars Piguet Royal Oak Offshore Diver بحركة العلامة التجارية الأوتوماتيكية الجديدة داخل الشركة. يشترك كاليبر 4308 في نفس البنية الأساسية للحركة التي تم كشف النقاب عنها في الكود 11.59 ، وهو محرك حديث يركز على الدقة والموثوقية. إنه يدق عند 4 هرتز ويتميز باحتياطي طاقة لمدة 60 ساعة. يكشف الكريستال الياقوتي عن زخرفة جميلة، مع خطوط جنيف، وحبيبات دائرية، وحواف مشطوفة ووزن متأرجح جديد من الذهب الوردي عيار 22 قيراطاً.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة