Audemars Piguet Royal Oak Selfwinding Chronograph 41mm… حركة متكاملة داخلية جديدة وتحديثات مرئية صغيرة!

تم إطلاقها في عام 1972 وصممها الأسطوري جيرالد جينتا، وقد حددت شريحة جديدة تماماً من الساعات. الجديد لعام 2021 هو Audemars Piguet Royal Oak Selfwinding Chronograph  بعلبة 41 ملم ، والذي يعمل بحركة كرونوغراف flyback المدمجة التي تم تطويرها في الأصل للرمز 11.59. يعني هذا الكاليبر الجديد 4401 أن هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب التحدث عنها أيضاً.

بدأ تطوير كرونوغراف داخلي جديد بعد فترة وجيزة من تعيين فرانسوا هنري بنهامياس كرئيس تنفيذي جديد، مما نتج عنه عائلتان AP 4300 و AP 4400.

AP 4300 هي حركة الوقت والتاريخ، في حين أن AP 4400 هي الإجابة المباشرة على الرغبات الحالية لحركة كرونوغراف جديدة تماماً ومتكاملة من صنع AP.

إذا ظلت العلبة على ما يبدو كما كانت من قبل، بقطر 41 ملم، فإن دمج حركة الكرونوغراف الأكبر قليلاً هذه يعني أن الميناء قد خضع لعملية إصلاح شاملة أيضاً. تمّ وضع نافذة التاريخ بالقرب من حافة الميناء وتم تحسين شكل Grande Tapisserie قليلاً – تماماً كما هو الحال في Royal Oak Selfwinding 41mm 15500ST. يتم ضبط حجم عدادات الكرونوغراف بشكل متساوٍ وتلقي تحديثاً في التصميم، حيث يتم تبديل موضع مواني الدقائق والساعات الفرعية بالكرونوغراف الأوتوماتيكي من كاليبر 2385 الذي تم استبداله. أيضاً، أصبحت الموانى الفرعية عند الساعة 3 و 9 الآن بعيدة عن المركز قليلاً.

في الوقت الحالي، تم إدخال الكاليبر الجديد 4401 في chronograph Royal Oak Selfwinding فقط في علب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. لا شك في أن الإصدارات الفولاذية ستتبع بعد فترة وجيزة. سيكون هناك خيار بين ميناء أزرق أو بني، مع سوار مدمج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا أو حزام جلدي يتوافق مع لون الميناء. وهذا يعني أربعة مراجع جديدة للاختيار من بينها، وتتميز جميعها بعلبة خلفية شفافة تكشف عن القلب الميكانيكي للساعة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة