S.Craft Transparency N ° 1 …بعلبة من السافير تتيح رؤية تفاصيل الحركة!

عندما تمّ انشاء S.Craft التي ترمز إلى Sapphire Craftوتمّ تصميم “Transparency N ° 1” ، كان الهدف هو بناء الساعة بطريقة تمكن مرتديها من مراقبة أجزاء الحركة والتفاعلات مع رؤية خالية من العوائق بقدر الإمكان.

تتميز الساعة بعلبة صلبة من السافير قطرها 40 ملم تم تشكيلها بعناية من كتلة واحدة من كريستال السافير. الهدف هو توفير وصول بصري كامل للحركة متعددة المستويات، من جميع الزوايا الممكنة.

السافير المعروف في الدوائر المعدنية باسم Corundumهو ثالث أصعب مادة على وجه الأرض، فقط المويسانيت (9.25) والماس (10) يتجاوزا صلابته (9) على مقياس موس. إن الساعة مقاومة للخدش تماماً، والعملية التي يتم بها تحويلها إلى علبة ساعة نهائية صعبة للغاية. بالنسبة لصانعي الساعات، فإن صنع علبة من قطعة من السافير يمثل تحدياً تقنياً حقيقياً. يتطلب عمليات تصنيع وطحن وتلميع طويلة ومعقدة وخبرة فائقة.

قلب هذه الساعة اللافت للنظر هي حركة ETA الأوتوماتيكية 2892A2 ، والتي توفر احتياطي طاقة يبلغ حوالي 42 ساعة. تتفوق هذه الحركة على 28800 BPH (نبضة في الساعة) 4 هرتز وهي مزينة بمسامير فولاذية مصقولة. لقد خضعت لتفريغ واسع النطاق مما أدى إلى تقليل الجسور واللوحة الرئيسية إلى الحد الأدنى من إطار الرؤية.

وينطبق الشيء نفسه على الدوار الذي يتمّ فتحه مثل باقي أجزاء الحركة للسماح برؤية واضحة للعجلات والترس المتفاعل. مقاعد الحركة أسفل الميناء الشفاف تعرض الساعات بمؤشرات زرقاء والدقائق بعلامات زرقاء.

لم يتمّ صنع السوار عن قصد باستخدام أي من الأنواع المهددة بالانقراض أو الغريبة بل باستخدام جلد البقر ذو الحبوب العالية مع نقش التمساح.

يتميز السوار أيضًا بأشرطة زنبركية “نقرة سريعة” بحيث يمكن تغيير الحزام بسهولة (يتوفر لون الشريط الثاني في صندوق الهدايا مع كل ساعة). تأتي هذه الساعة مع كفالة عالمية لمدة 5 سنوات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة