Omega Seamaster Diver 300M Black Black…سوداء بالكامل!

الأسود له جاذبية قوية، يمكن أن تكون سرية أو جريئة، صالحة لكل زمان، لكنها حديثة. شهدت الساعات السوداء ارتفاعاً في شعبيتها على مدار السنوات الماضية، وقد حان الوقت لساعة Omega Seamaster Diver 300M الأيقونية لاختيار الزي الأسود الأحادي الجذاب … وهذا الإصدار مغري لعدة أسباب.

بدءاً من العلبة، يأتي اصدار  Omega Seamaster Diver 300M Black Black الجديد في علبة سوداء من السيراميك ZrO2 شديدة المقاومة. يبلغ قطرها 43.5 ملم، وهي مزودة بتاج لولبي وصمام تنفيس بالهيليوم عند الساعة 10. إحدى السمات الأصلية لهذا الإصدار هو الإطار أحادي الاتجاه المصنوع من السيراميك، مع إضافات من السيراميك تتميز بلمسات نهائية محببة. يتم رفع مؤشراته بشكل إيجابي ومصقول لتعزيز التباين. هذه النهاية ناتجة عن عملية الاستئصال بالليزر. تماماً مثل إصدار Nekton، فهو يستبدل الإضافات اللامعة المميزة للمجموعة ويضفي مظهراً رياضياً. لا يزال تصنيف مقاومة الماء عند 30 ATM أو 300 متر.

يكتمل مظهر الساعة القوي بميناء أسود بالكامل، بدون لون مضاف. مصنوع من السيراميك الأسود، ويتميز بنمط الأمواج اي توقيع المجموعة. من الأمواج الأيقونية إلى مسار الدقائق والصياغة وحتى رمز أوميغا، تم استئصال التفاصيل بالليزر من قطعة واحدة فقط من السيراميك. تتميز مؤشرات PVD المطبقة باللون الأسود بأنثراسايت (مع انبعاث أزرق) لتحسين القراءة في الظلام. الشيء نفسه ينطبق على العقارب. ومع ذلك، يتميز عقرب الدقائق بانبعاثات خضراء تماشياً مع النقطة الموجودة على حافة الغوص. تفصيل آخر مهم، لا يوجد مؤشر للتاريخ، وهو خيار سيقدره الكثيرون وربما يكون الخيار الأفضل لنسخة سوداء كاملة. بشكل عام، يظل الوضوح صحيح بشكل مدهش بالنسبة للميناء المعتّم.

لا مفاجآت عند قلب الساعة. يكشف ظهر الساعة عن كاليبر 8806 الداخلي، الذي تم تشطيبه بشكل رائع بطلاء الروديوم. بقطر 29 ملم، يتم تنظيم هذه الحركة الأوتوماتيكية من خلال ميزان محوري مشترك وعجلة توازن ذات نوابض حرة مع زنبرك توازن من السيليكون. يعمل عند 25200 ذبذبة في الساعة، ويبلغ احتياطي الطاقة، القادم من برميل واحد، 55 ساعة. يأتي مزوداً بشهادة Master Chronometer، والتي تتضمن مقاومة المجالات المغناطيسية التي تصل إلى 15000 جاوس.

تتميّز العلبة الخلفية بحافة مموجة، إنها مزودة بنظام قفل NAIAD الذي يضمن إحكامًا محكمًا وموضعًا مثاليًا مع جميع النقوش بدقة كما ينبغي.

يتم ارتداء ساعة Omega Seamaster Diver 300M Black Black  مع حزام مطاطي أسود مزود بإبزيم دبوس من السيراميك.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة