Franck Muller Vanguard Skeleton لا تخفي شيئاً من جمال قلبها

بتصميمها البرميلي الرياضي، أتت ساعة  Franck Muller Vanguard Skeletonالجديدة بطلة عصرية فريدة من نوعها، تتميّز بالذوق الرفيع والتفاصيل الدقيقة التي تضيف إليها المزيد من التميّز، فالإضافات على جانبي العلبة تتمتشى مع ألوان المؤشرات الرقمية والحزام المرافق للساعة للمزيد من الأناقة. 

والجدير بالذكر أن الحزام قد تم دمجه بطريقة ذكية في العلبة للحفاظ على شكلها المنحني، مما يعزز الطلة الرياضية والخصوصية.

الحركة الميكانيكية الرائعة التي تسكن هذه الساعة تم تصميمها وإنتاجها بشكل كامل في مشاغل الدار في جنيف، وبفضل التصميم المفرّغ للعلبة يمكن لحامل الساعة تأمّل أجزاء الحركة الميكانيكية بكاملها. ولأنها تجمع بين التصميم الرياضي والتفاصيل الأنيقة، يمكن لهذه الساعة أن ترافق حاملها بشكل يومي، أي في العمل أو في المناسبات الرسمية كونها تناسب جميع أنواع الأزياء العملية والرسمية.

العلبة من نوع Vanguard وهو تصميم خاص بدار Franck Muller وهو من الأمور التي تُعتبر من ميزاتها، وهي متوفّرة بالفولاذ كما وبالذهب الأبيض أو الوردي، أبعادها كالتالي: 53,7 × 44ملم أما سماكتها فهي 12,7ملم، مغلفة بالكريستال السافيري من الجهتين، ومقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً. الحركة التي تسكنها والمؤلفة من 175 مكوّناً هي يدوية التعبئة تتمتع بمخزون للطاقة من سبعة ايام وذلك بفضل العجلتين البرميليتين اللتين تؤمّنان ذلك لها. وتنتهي هذه الساعة بحزام من الجلد ومشبك معدني مناسب للعلبة.

اعداد: ليزا ابو شقرا

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة