مجموعة Perlée من فان كليف اند آربلز… تناغم اللآلئ الذهبية والبراسيم البراقة

تكشف الدار عن ستة إبداعات متألقة راقية جديدة وفية لروح مجموعة بيرليه Perlée المفعمة بالمرح والإشراق.

ثلاثة أساور بيرليه سويت كلوفرز وثلاثة خواتم بتصاميم براقة تسطع على الذهب بمختلف ألوانه لتجسد أسلوب دار فان كليف أند آربلز الشهير. إبداعات تضيء البشرة لتكشف عن فروقات ناعمة تتلألأ بصفائها، حيث تتناوب درجات الذهب المختلفة لتعبر عن أي أسلوب فتلهم توليفات لا تعد ولا تحصر.

وسيتم إطلاق التصاميم الجديدة مسبقاً وحصرياً في منطقة الشرق الأوسط في أبريل 2021 لتعرض للمرة الأولى خلال موسم رمضان المبارك.

 

جماليات راقية

توفرة بالذهب الأصفر والأبيض والوردي، تقدم إبداعات بيرليه Perlée الجديدة استمرارية جديدة لتصاميم المجموعة الدائرية. محاطة بحواف من اللآلىء الذهبية، إنها مستوحاة من أولى إبداعات مجموعة بيرليه كلوفرز Perlée Clovers لكن بنسخة رقيقة مفعمة بالرقي. وللمرة الأولى، يعزز الشريط البراق بعشر حلى زخرفية على شكل برسيم رباعي الأوراق للسوار، وخمس حلى مماثلة على الخاتم. في وسط كل حلية، لؤلؤة ذهبية مركزية يحيطها أربعة أحجار ماس قطع دائري. وتمتزج الحلى بدقة مع الإبداع لتخلق تلاعباً بين الضوء والأحجام. يمكن ارتداؤها في توليفات من سوارين أو ثلاثة أساور تدور حول المعصم في رقصة رشيقة، بينما يتبع الخاتم حركات اليد ببريق خافت. فتفرح العين بين انحناءات اللآلئ الذهبية وبريق الماس.

توليفات لا تحصى

مكن دمج إبداعات بيرليه سويت كلوفرز Perlée Sweet Clovers الجديدة مع مجموعات الدار الأخرى في توليفات لا تعد ولا تحصى، لتضفي لمسة فريدة وشخصية  إلى كل إطلالة. حيث يسطع بريقها المرح مع مختلف ألوان مجموعة خواتم وأساور بيرليه بيرلز أوف غولد Perlée Pearls of Gold، أكانت بالذهب ألأصفر أم الأبيض أم الوردي. ولتنوّع أكثر، يمكن مزج الإبداعات الجديدة مع الإبداعات المتلألئة من بيرليه دايمُندز Perlée Diamonds لأسلوب مشرق في النهار أم في الليل.

ويمكن أن تعبّر عن تناغم أنيق إلى جانب النقش الخطي المميز على إبداعات بيرليه سيغنتشر Perlée Signature لتعكس روح دار فان كليف أند آربلز.

 

فن الأضواء

إن إبداعات بيرليه Perlée  على غرار إبداعات فان كليف أند آربلز كافة، تعكس تقاليد التميز التي تعتز بها الدار. من البراعة الحرفية لصياغة المجوهرات إلى الترصيع والصقل، تجتمع مختلف الخبرات والمهارات في سلسلة من الحركات الدقيقة تهدف إلى تعزيز جمال كل إبداع والراحة في ارتدائه.

من هنا، يقوم الصائغ بإعادة صياغة كل حبة من اللآلىء الذهبية يدوياً ثم صقلها على عدة خطوات لتصبح ملساء وتلتقط الانعكاسات المشرقة.

أما براعة خبراء الأحجار الكريمة لدى الدار، فهي تكمّل خبرات الحرفيين أنفسهم. لكل إبداع، يتم اختيار أحجار الماس وفقاً لأعلى المعايير أي فئة D وF للون ومن فئة IF إلى VVS للنقاء.

ثم يتم ترصيعها بدقة لتعزز جمال إبداعات بيرليه سويت كلوفرز Perlée Sweet Clovers ببريق لافت.

تاريخ من اللآلىء

أبصرت مجموعة بيرليه Perlee  النور في العام 2008 بتصاميم جمالية وبراعة حرفية مستوحاة من تاريخ دار فان كليف أند آربلز الغني. منذ عشرينيات القرن الماضي، تمت الاستعانة بالحبيبات الذهبية لإبراز الأحجار والحلى الزخرفية. ولكن في العام 1948، ازداد عددها وتغير حجمها لتصبح عقوداً وأساور وخواتم وساعات رائجة. ابتداءً من 1963، وهي فترة تمتاز بالأشكال المرنة السلسة، اكتسبت اللآلىء الذهبية جودة عالية وتم إدراجها ضمن مجموعة تويست. أكانت تظهر بصفوف مستقيمة أم في تركيبات ملتوية، فلا شك أنها عزز بريق وشكل اللؤلؤ والأحجار الزخرفية الأخرى.

في 1968، أدرجت هذه الكريات البراقة في مجموعة ألامبرا، لتبرز حلية الحظ الشهيرة وتحيطها بشريط ذهبي. واليوم مع مجموعة بيرليه Perlée، تحيي دار فان كليف أند آربلز مجموعة مفعمة بالأنوثة تجمع بين إبداعات من بيرليه سيغنتشر Perlée Signature و بيرليه دايمُندز Perlée Diamonds وبيرليه كلوفرز Perlée Clovers وبيرليه كولور Perlée Couleurs وبيرليه بيرلز أوف غولد Perlée Pearls of Gold.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة