كارتييه تطلق 5 ساعات مرصعة بالماس ضمن مجموعة Precious Watches

 

قبل انطلاق معرض Watches & Wonders ، أصدرت كارتييه مجموعتها الجديدة من الساعات الثمينة ومجموعات صناعة الساعات الفاخرة. تضم مجموعة الساعات الثمينة خمس ساعات من الألماس والمجوهرات الراقية، ثلاث منها تحمل صورة النمر الأيقونية للدار. تركز ساعات صناعة الساعات الفاخرة على الساعات السرية.

Reptilis Watch

تذكّر هذه الساعة المصنوعة من المجوهرات الأنيقة بالمقاييس المنحنية للزواحف، ولكن هذه المقاييس مصنوعة من الماس. يتكون السوار من روابط على شكل شيفرون منسوجة معاً، بشكل كامل للالتفاف حول المعصم. تم ترصيع كل شيفرون بماسات بقطع لمّاع، ويحيط بها ماسات مرصعة بحواف أميرات.

هناك 232 ماسة قطع لمّاع و 70 ماسة قطع برنسيس بإجمالي 9.81 قيراط. يبلغ قطر علبة الساعة 12.80 ملم فقط – ولها ميناء مستطيل. تعمل بحركة كوارتز، يتميز الميناء بمظهر فضي لامع وهناك أربع مؤشرات للساعات من الماس.

 

Rosary Watch

تتميز ساعة Rosary الرقيقة بأنها أنيقة، وتحتفي بأسلوب فن الآرت ديكو لخرز المسبحة. تحتوي على قرص دائري مرصع بالكامل بالماس، مع علامة ساعة سوداء فقط عند الساعة 12. للوهلة الأولى، تمتزج العقارب بالماس، لذا فهي تشبه سوار التنس الماسي أكثر من كونها ساعة ، لكنها ساعة بحركة كوارتز رفيعة.

 

 

Panthère Songeuse

الحرفيين في الدار يجدون طرقًا جديدة لإضفاء الحيوية عليها مع كل ساعة جديدة. هذا العام ، تطفو ساعة Panthère Songeuse ثلاثية الأبعاد – التي تترجم إلى النمر المتأمل – فوق الميناء ، بعمق في التفكير. إنها تستقر رأسها على كفوفها الأمامية، والتي تتدلى بهدوء على الجانب الأيسر من الميناء. تظهر بقع النمر في الياقوت الأزرق أو الورنيش الأسود، ولكل منها زمرد للعيون وأنف من العقيق.

هناك ثلاثة إصدارات – ساعتان من المجوهرات مرصعتان بالماس والأخرى بميناء champlevé. تتميز النسخة الماسية بالكامل بنقط السافير و 9.15 قيراطًا من الماس على السوار مع 4.57 قيراطًا إضافيًا على العلبة والميناء والنمر.

للحصول على بريق أقل، يوجد طراز قرص ماسي على حزام أسود من جلد التمساح. إنه مشابه لتكرار الماس بالكامل، لكن النمر به بقع سوداء مطلية بالورنيش ويحتوي على 4.67 قيراط من الماس “فقط”.

أخيراً، يأتي الطراز الثالث بحزام أزرق من جلد التمساح، والياقوت الأزرق، و 2.95 قيراطًا من الماس، وعلبة وميناء مChamplevé. يمكن للحرفيين الأكثر مهارة فقط العمل بميناء champlevé ، وكارتييه هي واحدة من العلامات التجارية القليلة مع الحرفيين الداخليين الذين يعملون في Maison des Métiers d’Art في La Chaux-de-Fonds. يستغرق إكمال عمل الميناء على كل ميناء أربعة أيام. مع مستوى العمل المطلوب، فليس من المستغرب أن تقتصر الساعة على 30 قطعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة